إعلان

بالصور.. وزير السياحة يبحث مقترح إقامة عروض أوبرا عايدة بالأقصر

06:40 م الأحد 17 يوليه 2016

وزير السياحة يبحث مقترح إقامة عروض أوبرا عايدة بال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أعلن وزير السياحة، يحيى راشد أنه بصدد دراسة مقترح بإقامة عروض خاصة بأوبرا عايدة داخل معبد حتشبسوت غربي الأقصر، وذلك تزامنًا مع مؤتمر السياحة العالمي، المقرر له أكتوبر المقبل، في حضور أكثر من 80 وزيرًا للسياحة، وعشرات الوفود من صناع السياحة في العالم.

جاء ذلك خلال اختتام الوزير جولته الميدانية في محافظة الأقصر، اليوم الأحد، إذ تفقد طريق الكباش الذي يربط معبدي الأقصر والكرنك، في إطار الاستعداد للمؤتمر السياحي العالمي.

وفي السياق، عقد الوزير اجتماعًا مع ممثلي القطاع السياحي في المحافظة لبحث إمكانية تخصيص أسبوع للترويج السياحي لمصر في فرنسا، وإقامة شهر للآثار بالولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال الاجتماع، طالب ممثلو القطاع ببرامج تدريبية للعاملين بالسياحة ودعم وزارتي السياحة والشباب والرياضة لإقامة المسابقات الدولية للتجديف في الأقصر، وتمديد العمل بمزارات البر الغربي لساعات إضافية مسائية تيسيرًا على زوارها.

كما تناول الاجتماع أهمية العمل نحو جذب المزيد من الحركة السياحية القادمة من الغردقة إلى الأقصر خاصة زيارة المبيت ليلة Over night بدلاً من زيارة اليوم Over day، وكذلك إعداد أجندة مدروسة للأحداث والمناسبات من سبتمبر إلى نهاية الموسم.

__

_

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان