إعلان

بالصور- وزير النقل يتفقد ميناء الدخيلة ويؤكد: "لا تهاون مع مقصر"

03:21 م الخميس 14 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، إن الوزارة تولي اهتماما كبيراً لتعظيم الإستفادة من النقل البحرى وتطوير الموانئ البحرية، مشيرا إلى أن عوائد الموانئ تؤثر في تحسين اقتصاد الدولة.

جاء ذلك خلال زيارته للإسكندرية، اليوم الخميس، حيث قام بجولة ميدانية بميناء الدخيلة البحري، يرافقه اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، كما تفقد عدد من الطرق ومحاور النقل بالإسكندرية وقطاع غرب الدلتا.

وأكد "سعيد" ضرورة الاستخدام الأمثل للأرصفة والساحات ومشروعات ميناء الدخيلة، مشددا على ضرورة الإستفادة من خطوط السكك الحديد الموجودة في ميناء الدخيلة في نقل الغلال والبضائع.

واستمع الوزير لشرح عن كيفية تأمين المسطح المائي والساحات والأرصفة بميناء الدخيلة، فضلا عن المشروعات والخطط المستقبلية وموقف الشركات العاملة بميناء الدخيلة.

بينما قرر وزير النقل إعفاء رئيس منطقة الإسكندرية وقطاع غرب الدلتا ومدير عام صيانة الطرق بالمنطقة من منصبهما وتكليف مهندسين آخرين بدلا منهم للقيام بهذه المهام.

وأبدى وزير النقل، استياءه لما رصده من ضعف مستوى الصيانة والنظافة وعدم استكمال العلامات الإرشادية خلال جولته على المحاور وطرق النقل بالمحافظة، مؤكدا أنه لا تهاون أمام أي تقصير في خدمة المواطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان