إعلان

برعاية أممية.. افتتاح مؤتمر "صنع بالمنيا" الأحد المقبل

09:03 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

وزير التنمية المحلية احمد زكي بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ ريمون الراوي:
يفتتح وزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد زكي بدر، الأحد المقبل، مؤتمر "صنع في المنيا" المخصص للترويج الاستثماري بالمحافظة، وذلك في حضور ممثلي مكتب الأمم المتحدة بمصر ووزيري التجارة والصناعة والتعاون الدولي؛ المهندس طارق قابيل والدكتورة سحر نصر.

يتولى تنظيم المؤتمر مشروع "حياة للتنمية المحلية"، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والأمم المتحدة ومحافظة المنيا، ويستمر المؤتمر إلى يوم الاثنين المقبلين. ومن المقرر أن يتخلله ملتقى توظيفي في حضور 12 من شركات القطاع الخاص.

من جانبه، أوضح محافظ المنيا، عصام البديوي، أن المؤتمر يساهم بشكل كبير في الترويج الاستثماري للمحافظة، مضيفًا أن النتائج والتوصيات التي ستصدر عنه ستوضع بالاعتبار لدفع عجلة التنمية وفتح قنوات التواصل مع المستثمرين ورجال الأعمال.

إلى ذلك، قال مدير مشروع "حياة للتنمية المحلية"، مدحت عبد الرشيد، إن المؤتمر يهدف إلى عرض الفرص الاستثمارية بالاقتصاد المحلي في عدد من القطاعات الواعدة، مضيفًا أن مدينتي المنيا والعدوة خصصتا لانعقاده.

كما أشار عبد الرشيد إلى أن برنامج المؤتمر يتضمن عرض فيلم وثائقي حول الاستثمار في المحافظة، وجلسة حول تعزيز الفرص الاستثمارية ودور القطاع الخاص في التنمية، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات ذات الدور البارز في التنمية المحلية بالمنيا.

ويشمل اليوم الثاني للمؤتمر تنظيم عدد من الزيارات الميدانية لبعض أنشطة مشروع "حياة للتنمية المحلية" في مركزي مغاغة والعدوة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان