إعلان

ننشر التعريفة الجديدة لسيارات نقل الركاب في أسيوط

08:04 م الأحد 06 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

أقر محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، اليوم الأحد، التعريفة الجديدة لمركبات نقل الركاب (السيرفيس والتاكسي) داخل المحافظة، بزيادة من 10 إلى 15 % عن سابقتها، وذلك بعد موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة خلال جلسته الطارئة اليوم، عقب ارتفاع أسعار المحروقات.

حضر المجلس التنفيذي مدير أمن أسيوط اللواء عاطف قليعي، وسكرتير عام المحافظة اللواء ماجد عبد الكريم، والسكرتير العام المساعد نبيلة علي محمود، ورؤساء المراكز والأحياء ومديري مديريات الخدمات ومسؤولي المرور والمواقف وبعض نواب البرلمان.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، على ضرورة إلزام السائقين وأصحاب المركبات بالتعريفة الجديدة واتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة على المخالفين، تبدأ بغرامة مالية وسحب رخصة السائق لمدة لا تقل عن 15 يومًا في المرة الأولي، على أن تغلظ العقوبة في حال تكرار المخالفة بسحب الرخصة لمدة 30 يومًا ثم 3 أشهر وبعدها إلغاء رخصة المركبة وسحب خط السير.

وأصدر المحافظ تعليماته إلى مديري إدارة المرور ومباحث المرور والمواقف بتكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظة والميادين المختلفة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

ومن جانبه، قال مدير إدارة المواقف بالمحافظة، العميد علاء عبد الجابر، إن الأجرة المقررة لسيارات التاكسي وصلت إلى 5 جنيهات، والسيرفيس إلى جنيه واحد داخل المدينة، وجنيهين إلى مدينة أسيوط الجديدة.

كما أوضح أن الزيادة المقررة على النقل بين مدينة أسيوط ومراكزها وصلت إلى 7 جنيهات لمدينة ديروط، و5.75 لمدينة القوصية، و3 جنيهات لمدينة منفلوط، و2.50 لمدينة أبوتيج، و4 جنيهات لمدينة صدفا، و4.75 جنيهًا لمدينة الغنايم، و3 جنيهات لمدينة ساحل سليم، و4 جنيهات لمدينة البداري، وجنيهين لمدينة أبنوب، و1.50 لمدينة الفتح، وبزيادة مقدارها بين 25 قرشًا إلى 50 قرشًا على الأجرة المقررة للقرى.

أما تعريفة الأجرة المقررة بين محافظة أسيوط والمحافظات الأخرى، فوصلت إلى 65 جنيهًا لمحافظة القاهرة، و65 جنيهًا للغردقة، و36 جنيهًا لمحافظة قنا، و30 جنيهًا لنجع حمادي، و25 جنيهًا للوادي الجديد، و15 جنيهًا لسوهاج، و16 جنيهًا للمنيا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان