إعلان

جنايات المنيا تؤجل محاكمة نائب مرشد الإخوان و27 آخرين

07:14 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

محاكمة نائب مرشد الإخوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أجلت محكمة جنايات المنيا اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار معوض محمد أحمد رئيس الدائرة الثانية الجديد، محاكمة نائب مرشد الإخوان و27 آخرين ‘ إلى 4 مارس المقبل، مع استمرار حبس 12 متهما على ذمة القضية.

والمتهمون متورطون فى قضيتين تتعلقان بأعمال عنف ومحاولة قلب نظام الحكم.

وقال محامى المتهمين محمد طوسون وبكر عيد عضوا هيئة الدفاع عن المتهمين، ان المحكمة فى جلستها الماضية انتهت المحكمة من الإطلاع على الأحراز المرفقة بأوراق القضية وسماع الشهود وأقوال المتهمين المحبوسين على ذمة القضية البالغ عددهم 10 من إجمالى 17.

وكانت سلطات الأمن ألقت القبض على المتهمين فى 14 من شهر فبراير عام 2014 بقرية الشراينة بمركز سمالوط بينهم نائب مرشد جماعة الإخوان محمود عزت و16 آخرين بتهمة تكوين خلية إرهابية تهدف إلى قلب نظام الحكم، ومحاولة تخريب الإقتصاد المصري، والتحريض على العنف وإثارة الشغب وحيازة مطبوعات من شأنها تحض على تكدير الرأى العام، وإثارة الفوضى بالبلاد.

وفى القضية الثانية أجلت ذات المحكمة نظر محاكمة 11 آخرين، إلى جلسة 4 من مارس المقبل بينهم 2 فقط محبوسين على ذمة القضية، والباقون مخلى سبيلهم و مفرج عنهم، ومتهمين فى أحداث تظاهر والتحريض على قطع الطرق وإثارة الشغب، عقب مظاهرة اندلعت بمركز سمالوط ابان أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان