إعلان

بالصور محافظ الوادي الجديد يتفقد عدد من المدراس

10:33 ص الأحد 22 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

قام اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد، صباح اليوم، بعمل جولة على عدد من المدارس بمدينة الخارجة في اليوم الأول من العام الدارسي، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بمراحلها المختلفة.

حيث زار خليفة مدرسة الامل الاعدادية واصر على حضور الطابور بها بالكامل كما قام بعدها بزيارة لمدرسة السلام الاعدادية القديمة و تفقد فصول المدرسة ومعامل الحاسب الالى ومعمل العلوم وعبر عن سعادته بنظافة المدرسة وقام بصرف مبلغ 500 جنيه للمدرستين تقديرا لجهودهم كما قام بعدها بزيارة لمدرسة نجيب محفوظ الثانوية واثنى بالشكر على ادارة المدرسة لنظافتها وانتظام العملية التعليمية.

من جانب اخر اكد محمد اليشمى مدير التربية والتعليم بالمحافظة أن مدارس المحافظة على مستوى الإدارات التعليمية الـ5 استقبلت الطلاب منذ الصباح، بعد أن تم الانتهاء من كافة التجهيزات داخلها، من صيانة المرافق وتوفير الوسائل التعليمية، مشيرة إلى أن العملية التعليمية تسير بشكل طبيعي، ولم تتلقَّ غرفة المديرية أي شكاوى حتى الآن .

من جانب اخر، كثفت قوات الامن من توجدها امام المدراس والاماكن المزدحمة والتجمعات بالاضافة الى وضع تنسيق مع المدارس لعدم تواجد الباعه الجائلين امامهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان