إعلان

قيادي بالإخوان: مرسي هو الرئيس الشرعي والانتخابات هي السبيل الوحيد للتغيير

10:35 ص الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة

ينظم إئتلاف القوي والأحزاب والحركات الإسلامية، مؤتمرا جماهيريا، السادسة مساء الغد، تحت عنوان ''دعم الشرعية ونبذ العنف''، وذلك بميدان محطة مصر بالإسكندرية .

وقال المهندس مدحت الحداد ،مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، أن المؤتمر يهدف للتأكيد علي دعم الشرعية وحماية مكتسبات الثورة وحماية اختيارات المصريين في الانتخابات الحرة .

وأضاف ''الحداد'' فى بيان له ، اليوم الثلاثاء، أن السبيل الوحيد للتغيير الديمقراطي هو صندوق الانتخابات، ودعوة المعارضة للاحتكام لها، مؤكدا أن الانتخابات البرلمانية هي الحل للخلاف بين القوى السياسية بعيدًا عن العنف والتخريب وسقوط شهداء وقتلة.

وأوضح ''الحداد'' أن القوي السياسية المعارضة تملك قرار تغيير ما لا ترضى عنه لو شاركت في انتخابات النواب وحصلت على أغلبية تمكنها من تشكيل حكومة وتنفيذ برنامجها وامتلاك سلطة التشريع دون عنف أو تخريب، مشيرًا إلى أن هذا هو المتعارف عليه في مصر والمتعارف عليه عالميا وهو الاحتكام لصندوق الانتخابات .

واختتم ''الحداد'' بيانه قائلًا: ''الرئيس محمد مرسي هو الرئيس المدني الشرعي المنتخب، وشعب مصر قادر على حماية إرادته، مؤكدًا أن الشعب سوف يحمي الشرعية ويدافع عنها لأنها خط أحمر'' بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان