إعلان

كريمة الحفناوي بالمنصورة: 30يونيو نهاية النظام و''تمرد'' أذهلت العالم

08:38 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي:

قالت الدكتورة كريمة الحفناوي، الأمين العام لحزب الاشتراكي المصري، إن يوم 30يونيو المقبل سيكون نهاية النظام الحالي الذي يشعر الآن برعب شديد بسبب أوراق ''تمرد''، مضيفةً أنه لابد من الاستفادة من أخطائنا هذه المرة وعدم مغادرة الميادين حتى رحيل النظام.

وأضافت ''الحفناوي''، خلال الندوة التي عقدت، مساء اليوم الأربعاء، بنقابة المحامين بمدينة المنصورة تحت عنوان ''أخطار مشروع محور قناة السويس''، أن ''تمرد'' تقترب من جمع الـ15مليون توقيع لسحب الثقة من مرسي، مؤكدة أن هذه هى الوسيلة سلمية وقانونية أذهلت العالم، وأن الشباب الذين كانوا السبب في إسقاط مبارك سيكونون السبب أيضًا في إسقاط النظام الحالي.

وعن مشروع قناة السويس، أوضحت ''الحفناوي'' أنه لايمثل القضية الخلافية مع الإخوان بالكامل وأن هناك أجزاء آخرى منها الصكوك التي بموجبها يتم رهن ممتلكات شعب مصر و''التوطين'' بسيناء ''الذي يعد خيانة عظمى''، و''حلايب وشلاتين'' التي تضيع من مصر.

وتابعت: ''إن الرئيس محمد مرسي خان الأمانة وأضبح متهمًا ونظامه انشغل بمشروع النهضة وترك قضايا الوطن وقضايا خطيرة جدًا على رأسها قضية المياه، كما تاجروا بالدين لصالح مصلحتهم''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان