إعلان

بالصور.. أهالي قرية بالدقهلية يتهمون المحافظ بتجاهلهم ويطالبون مرسي بإقالته

02:04 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي:

تجمهر المئات من أهالي قرية ''الربعمائة'' بعزبتيها ''1''،''2'' التابعة لمركز دكرنس صباح الثلاثاء، أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية للمطالبة برصف الطريق الترابي المؤدى إلى القرية.

وأعلن المحتجون رفضهم لتصريحات اللواء صلاح المعداوي، محافظ الدقهلية، عبر القنوات الفضائية والتي وصفوها بأنها لا تعبر عن حقيقة مشاكلهم .

ورفع المحتجون لافتات منها ''الربعمائة دقهلية قرية منسية''، ''الاعتصامات والانفصالات.. أين نحن من الخدمات''.

وقال محمد أحمد الدسوقي إن القرية تتكون من عزبتين ''1 و2'' تابعتين لقرية النهضة الجديدة التابعة للوحدة المحلية بميت طريف بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، نظرا لوقوع القرية بالحيز الجغرافي لمركز بني عبيد وقربها من بندر بني عبيد فجميع المصالح الحكومية التي تخدم القرية من مركز بني عبيد وهي تتبع مركز دكرنس إدارياً.

وأضاف ''أحمد مصطفي يوسف''، عضو الجمعية الزراعية بالقرية، أن اللواء المعداوي قام بعمل مداخلة تليفونية لإحدى القنوات الفضائية وقام بتغيير  حقيقة مطالبنا والتي تتركز في رصف الطريق الترابي المؤدى للقرية بطول 2 كيلو و250 متر حتي لا نعزل عن أداء مصالحنا من مدارس وخدمات نفتقدها  بسبب دخول فصل الشتاء نظرا لأن الطريق ترابي.

وأشار إلي أن المحافظ أدلي ببيانات غير صحيحة منها أنه تم إدراجنا في خطة الرصف ستتم في العام القادم، مؤكدا أن قرية التحسين كانت مدرجة في خطة الرصف من قبل وهذا غير حقيقي بدليل أنه اعتمد مليون جنيه للرصف قريبا بعد قرار العصيان المدني للتحسين .

وأضاف ''غريب عبد الحميد صالح''، موظف بالأوقاف، أن المحافظ يرفض رصف الطريق ويعزلنا عن إنقاذ أرواح المرضي بسبب سوء حالة الطريق عند هطول المطر، ويأتي ليعلل أننا طوال 30 عام نذهب لوحدة الصحة الغير مكتملة ومبني متهالك بقرية النهضة والتي تبعد عنا بمسافة  6 كيلو متر.

وتساءل: ''هل هذا عدل يرتضيه الرئيس محمد مرسي ليبقي محافظ بهذا الشكل وكل تصريحاته غير حقيقية ولا يرعي مصالح مواطنيه''، معلنا اعتصامهم حتي تلبية مطالبهم وهو رصف الطريق.

تجمهر المئات من أهالي قرية الربعمائة
تجمهر المئات من أهالي قرية الربعمائة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان