إعلان

إطلاق سراح وكيل ''حقوق الإسكندرية'' احتجزه الطلاب اعتراضا على النتائج

01:38 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد محجوب أبو العلا:

نجحت القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية فى إطلاق سراح وكيل كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية بعد أن احتجزه الطلاب داخل مقر إدارة الجامعة، اعتراضا على نسبة الرسوب الكبيرة بالكلية.
 
وقام عدد من طلاب كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية بإحتجاز وكيل كلية الحقوق، الدكتور محمد باهي، في محاولة لتصعيد احتجاجاتهم ضد إدارة الكلية وعميدها وأسلوب إدارتها، معلنين الدخول في اعتصام مفتوح داخل الكلية.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارا يفيد قيام عدد من طلاب كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية باحتجاز وكيل كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية داخل إدارة الجامعة من قبل طلاب كلية الحقوق احتجاجا علي النتائج.
 
وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية إلي الكلية واستطاعت إطلاق سراحه بعد حوار مع الطلاب حيث وعدهم وكيل الكلية بالنظر في طلابتهم.
 
وكانت كلية الحقوق قد أعلنت رسوب أكثر من 85% من طلاب الفرقة الرابعة، 73% الفرقة الثالثة، 61% الفرقة الثانية، و55% بالفرقة الأولى.
 
وفور إعلان النتيجة تقدم العديد من الطلاب بطلب تظلم لإدارة الكلية، إلا إنهم فوجئوا بوجود طلبات التظلم ملقاه في سلة المهملات بالكلية الأمر الذي أثار استيائهم، بعدها قاموا بالاحتجاج أمام مكتب تقديم طلبات التظلمات بشأن رسوب الطلاب مرددين بعض الهتافات المناهضة لعميد الكلية وأسلوب إدارته لها، وقاموا بتحرير عدة محاضر ضد إدارة جامعة الإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان