إعلان

محافظ أسيوط يكافئ شرطياً لتفانيه في العمل

02:24 م الخميس 04 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط-مصطفى أمير:
 
قرر الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط مكافأة الرائد يحي عبدالله عثمان بإدارة مرور أسيوط، بمنحه مكافأة نصف شهر من راتبه الاساسي وذلك لضبطه دراجة بخارية تم سرقتها من أمام إحدى المستشفيات وإلقاء القبض على سارقيها .
 
وأكد العميد عادل زكي مدير المرور بأسيوط أن تقدير الرائد يحيي جاء بناء على جهوده وأن القيادات التنفيذية بالمحافظ لا تتأخر في مكافاة وتكريم كل مخلص في عمله.
 
كان ضابط المرور أثناء تواجده بميدان المحطة لمتابعة انتظام حركة السيارات الأجرة في خطوط سيرها،  تمكن من ضبط الدراجة النارية 101357 أسيوط، وتبين قيام المتهمين (ع.ض ، أ.ج) مقيمين بديروط بسرقتها من أمام إحدى مستشفيات المعصرة بمركز الفتح، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12442 جنح قسم أول لسنة 2012.
 
من ناحية أخرى أشار مدير المرور أنه تم ضبط 3600 مخالفة مرورية خلال الأسبوع الماضي على مستوى المحافظة تنوعت ما بين مخالفة صف ثاني، وانتظار خاطئ أو سير في اتجاه معاكس،  مشيراً الى أن الحملات المرورية على الطرق والميادين الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف الزحام ومنع التكدس منوهاً عن قيام إدارة المرور خلال الأيام الحالية بحملات توعية مرورية بتوزيعها كتيبات ارشادات عن المرور على السائقين وأصحاب السيارات،  تهدف إلى تعريف سائقي المركبات بمختلف أنواعها بسلوكيات المرور وسبل اتباعها بشكل صحيح للحفاظ على حياتهم وتأمين سلامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان