إعلان

ترامب مهدد بمذكرات تصدر في أكتوبر لممثلة إباحية

02:57 ص الخميس 13 سبتمبر 2018

ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

بات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قريب من موعد آخر مع سلسة فضائح جديدة، قالت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، التي زعمت أنها كانت على علاقة عابرة بالرئيس قبل نحو عقد، إنها ستكشفها في مذكرات شخصية، روت فيها أدق تفاصيل معاركها القانونية القائمة مع ترامب، وحياتها كراقصة تعري.

وقالت دانيالز (39 عامًا) واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، لشبكة (إيه.بي.سي)، إن شركة "سانت مارتنز برس" التابعة لدار "ماكميلان" للنشر ستطرح كتابها "الكشف الكامل" (فل ديسكلوجر) في الأسواق يوم الثاني من أكتوبر.

ونفى ترامب إقامة علاقة مع دانيالز. وقالت دانيالز إنها كتبت عن عملها وعن مقاضاة ترامب. وتستهدف الدعوى القضائية التي أقامتها إبطال اتفاق لعدم إفشاء الأسرار وقعت عليه قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016 يلزمها الصمت بشأن ما وصفتها بأنها علاقة "حميمية" جمعتها بترامب.

وزعمت في الدعوى، التي أقيمت في مارس في لوس أنجلوس، أن اتفاق عدم إفشاء الأسرار باطل وإنها حرة في مناقشة علاقتها بترامب علنًا لأنه لم يوقع على الاتفاق قط، وفق ما أوردت "سكاي نيوز عربية".

وأقر مايكل كوهين المحامي الشخصي السابق لترامب بالذنب بتهمة انتهاك القانون الاتحادي بعد أن دفع لدانيالز 130 ألف دولار لعدم كشف معلومات ستضر بترامب.​

فيديو قد يعجبك: