إعلان

المجلس الوطني الفلسطيني: من يحمي الاحتلال من المساءلة شريك في جرائمه

05:23 م السبت 02 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - أ ش أ
قال المجلس الوطني الفلسطيني، إن الولايات المتحدة الأمريكية باتت شريكة للاحتلال الإسرائيلي في جرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني خاصة بعد حمايتها له أمس في مجلس الأمن الدولي.

وأضاف المجلس - في بيان صحفي صدر عن رئيسه سليم الزعنون اليوم السبت - أن من يعرقل توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني التي طالب بها مشروع قرار تقدمت به الكويت أمس في مجلس الأمن الدولي يعتبر شريكا كاملا لهذا الاحتلال الإرهابي في كل ما يقوم به من قتل واعتقال واستيطان استعماري وعدوان على المقدسات ومصادرة الأراضي وحصار قطاع غزة.

وشدد المجلس الوطني الفلسطيني أن حماية الاحتلال الإسرائيلي من المساءلة التي تنتهجها الولايات المتحدة الأمريكية شجعته للإيغال في الدم الفلسطيني من اغتيالات وارتكاب مجازر وعدوان على المدنيين والطواقم الطبية وآخرها اغتياله للمسعفة رزان النجار التي كانت تقوم بواجبها الإنساني في إسعاف الجرحى شرق خان يونس، وهي من المفترض أن تكون محمية بحكم وظيفتها وطبيعة عملها.

ودعا المجلس إلى تحويل طلب الحماية الدولية للشعب الفلسطيني إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة تحت بند (متحدون من أجل السلام) باعتبار أن ما تقوم به إسرائيل قوة الاحتلال الغاشم ضد أبناء الشعب الأعزل من جرائم متواصلة تشكل تهديدا للأمن والسلم الدوليين، وتنذر بتفجير الوضع في المنطقة.
وناشد المجلس الوطني الفلسطيني كافة المؤسسات الدولية والبرلمانات العالمية الخروج عن صمتها، ومقاطعة الاحتلال الإسرائيلي ومحاصرته وعزله وإدانة جرائمه، والعمل على محاسبته وضمان عدم تكرار جرائمه ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وصولا لإنهاء الاحتلال ونيل الشعب حقوقه كاملة في الحرية والاستقلال والعيش في دولته المستقلة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من يونيو عام 1967.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان