إعلان

مسؤول بخفر السواحل الإيطالي ينفي اتهامات له بارتكاب عنف أسري

08:24 م الأحد 18 فبراير 2018

جريجوريو دي فالكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ):

رفض جريجوريو دي فالكو، وهو مسؤول بخفر السواحل الإيطالي أشادت به الجماهير باعتباره بطلا خلال كارثة سفينة "كوستا كونكورديا"، اليوم الأحد، تقريرا إعلاميا اتهمه بارتكاب عنف أسرى.

وذكرت صحيفة "كورييرا ديلا سيرا" أن زوجة دي فالكو أبلغت الشرطة أنها وابنتها تعرضتا للاعتداء "خلال نزاع أسري حاد" الأسبوع الماضي لكنها قررت عدم توجيه اتهامات ضد زوجها المنفصل عنها .

وكتب دي فالكو ،على موقع فيسبوك، أنه كان هناك نزاعا حول الجوانب المالية بعد الطلاق، ولكني "لم أكن عنيفا قط مع أفراد عائلتي، كما تم اتهامي ظلما". ورفض التقارير باعتبارها "تكهنات إعلامية تنطوي على تشهير".

ودي فالكو، الذي قال إن أسرته تمر "بفترة صعبة" بسبب إجراءات الانفصال القانوني المستمرة، مرشح حركة الخمس نجوم المناهضة للاتحاد الأوروبي في الانتخابات العامة التي ستجرى في الرابع من مارس.

واكتسب دي فالكو شهرة عالمية لتوبيخه فرانشيسكو سكيتينو ربان سفينة كوستا كونكورديا، بعد أن قفز من السفينة التي تغرق قبل إجلاء كل ركابه، وقال له: "سوف أحيل حياتك إلى جحيم، اذهب إلى السفينة، عليك اللعنة!"

وكان سكيتينو ربان السفينة كونكورديا يوم 13 يناير 2012، عندما اصطدمت بصخور وانقلبت جزئيا ،بعد أن خرج عن مسار المحدد لها بالقرب من جزيرة جيجليو الإيطالية. ولقي 32 شخصا من بين 4229 شخصا كانوا على متنها.

فيديو قد يعجبك: