إعلان

بالفيديو| مقتل وإصابة 6 عسكريين إسرائيليين بـ"ساري علم فلسطين مفخخ"

03:13 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة – (مصراوي):

في 17 فبراير 2018 الماضي، قُتل وأصيب ستة من الضباط والجنود الإسرائيليين، في عملية نوعية كشفت ألوية صلاح الدين الفلسطينية عن تفاصيلها اليوم الثلاثاء بعد مرور نحو 9 أشهر.

وعرضت قناة الميادين اللبنانية مقطعا مصورا حصريا لتفاصيل العملية التي استخدم فيها الفلسطينيون ساري علم بعد تفخيخه لقتل جنود وضباط الاحتلال.

أظهر المقطع المصور، أحد جنود الاحتلال وهو يزيل علم فلسطسن المنصوب على السياج الحديدي، ويذهب به إلى مجموعة من جنود ضباط الاحتلال، لينفجر على الفور العلم ويتحول الإسرئيليون إلى جرحى وأشلاء.

وقال الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية في غزة أبو مجاهد قال للميادين إن "كمين العلم إهداء لأبناء الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة الذي يواصل دعمنا".

وأوضح أبو مجاهد أن الظروف الميدانية في فبراير 2018 لم تسمح بنشر مشاهد كمين العلم النوعي، وأضاف "كمين العلم يؤكد أن المقاومة تسجّل نقاطاً مهمة في مواجهة الاحتلال".

وتابع "إذا واصل الاحتلال عدوانه سيشاهد المزيد من هذه العمليات النوعية"، مشيراً إلى أن "مشاهد كمين العلم التي بثتها الميادين تعبر عن جزء يسير من قدرات المقاومة الفلسطينية".

يأتي نشر الممقطع المصور للعملية النوعية، بعد سويعات من نشر قناة الأقصى التابعة لحماس لفيديو استهداف حافلة عسكرية إسرائيلية بصاروخ كورنيت أدى إلى مقتل جندي وإصابة عدد آخر واحتراق الحافلة بشكل كامل.

وكان الاحتلال شن عملية نوعية شرق خان يونس داخل قطاع غزة أسفرت عن استشهاد قيادي في حركة حماس ومقتل ضابط إسرائيلي كبير.

ويشن الاحتلال الإسرائيلي عدواناً على قطاع غزة منذ يومين أسفر حتى الآن عن 6 شهداء و25 جريحاً.

فيديو قد يعجبك: