إعلان

حزب المؤتمر يدعو كوادره في اليمن إلى التماسك والثبات بعد مقتل صالح

10:12 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

الرئيس السابق علي عبدالله صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (د ب أ):

 

دعا حزب المؤتمر الشعبي العام، مساء اليوم الاثنين، قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية إلى التماسك والثبات والتحلي بالصبر، بعد ساعات من مقتل الرئيس السابق، علي عبدالله صالح.

وقال الحزب، في بيان نشر على الموقع الرسمي للحزب "مؤتمر نت" "ندعو أن يكون الجميع يدا واحدة، وصفا واحدا في الحفاظ على وحدة المؤتمر الشعبي العام التنظيم الرائد، الذي إرتبط بالتربة الوطنية وقدم التضحيات في سبيل الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه وسلامته والدفاع عنه".

ونعى حزب المؤتمر لقيادات وتكوينات وكوادر وأعضاء وحلفاء المؤتمر وأبناء الشعب اليمني "مقتل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام بعد استهداف موكبه وعدد من القيادات أثناء مروره في منطقة الجحشي بمديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت".

وحمل بيان المؤتمر الأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة وقيادة أنصار الله ،مسؤولية سلامة وأمن قيادات وكوادر المؤتمر في العاصمة والمحافظات والمديريات والدوائر.

وأكد البيان أن قيادة المؤتمر ستظل في حالة انعقاد دائم بالعاصمة صنعاء، وستطلع قيادات وكوادر المؤتمر بالمستجدات أولا بأول.

كانت وزارة الداخلية، التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، قد أعلنت اليوم الأثنين مقتل صالح.

ومنذ أيام دارت مواجهات عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات صالح في عدة أحياء بصنعاء، خلفت أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان