إعلان

مصادر: الافراج عن أميرين من محتجزي الريتز في السعودية

12:44 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):
أطلقت السلطات السعودية سراح اثنين من أبناء العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز، واللذان كانا محتجزين مع آخرين في فندق ريتز كارلتون في العاصمة الرياض، في إطار حملة مكافحة الفساد التي شنتها المملكة في نوفمبر الماضي، بحسب ما أفادت به وكالة رويترز.

ونقلت الوكالة عن مسؤول سعودي كبير مطلع على القضية أن النائب العام السعودي وافق على الإفراج عن الأمير مشعل بن عبد الله والأمير فيصل بن عبد الله بعد أن توصلا إلى تسوية مالية مع الحكومة.

ولم يذكر المصدر تفاصيل بشأن التسويات. وذكر أن النائب العام لم يتخذ قرارا بعد بشأن الإفراج عن شقيق ثالث لهما هو الأمير تركي بن عبد الله.
ولا يعد هؤلاء المسؤولين أول المحتجزين الذين أطلقت السلطات السعودية سراحهم، فقال مسؤول سعودي لوكالة رويترز، في نوفمبر الماضي، إنه تم الافراج عن الأمير متعب بن عبد الله بعد التوصل إلى "اتفاق تسوية مقبول" مع السلطات.

ونقلت تقارير إعلامية، الأسبوع الماضي، أن المملكة أطلقت سراح عدد من المحتجزين في حملة مكافحة الفساد بعد دفعهم مبالغ التسوية التي طالبت بها السلطات.
وقالت صحيفة عكاظ السعودية أن السلطات السعودية أفرجت عن عدد من المحتجزين في قضايا الفساد، بعد التوصل إلى تسويات معهم، وأبرزهم وزير حالي ورئيس سابق لإحدى الشركات الكبرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان