إعلان

رئيس الوفد الباكستاني في التحالف الإسلامي يؤكد: نتعاون مع مصر في التصدي للإرهاب

03:09 م الأحد 26 نوفمبر 2017

التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):
أعرب رئيس الوفد الباكستاني، خلال الاجتماع الأول لوزراء دفاع التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب، عن تعازي بلاده والشعب الباكستاني لمصر في ضحايا الحادث البشع الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء، مؤكدًا تعاون بلاده مع مصر من أجل التصدي لخطر الإرهاب.
وقال إن التعاون الدولي يعتبر عنصرًا أساسيًا للتصدي للتهديدات الحدودية، والتهديدات العابرة للحدود، مشددًا على ضرورة الحوار مع كافة الجهات التي تقودها السعودية من أجل التصدي للإرهاب.
وأضاف "أننا كمسلمين يجب أن نتصدى للجهود الخاصة بكراهية الإسلام"، مؤكدًا أن باكستان لعبت دورا أساسيا في الجهود التي تؤكد على التصدي للإرهاب، كما أكد ضرورة بذل المزيد من الجهود عبر الأمم المتحدة.
وأبدى استعداد بلاده لتقديم الدعم للمسلمين في كافة أنحاء العالم الإسلامي، في كل المجالات المتعلقة بمكافحة الإرهاب.
وافتتح ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان اليوم، الأحد، أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في العاصمة الرياض، وذلك بعد نحو عامين على تشكيل التحالف بمبادرة من السعودية في مسعى لتوحيد جهود الدول الإسلامية في مواجهة الإرهاب.
وقال بن سلمان إن دول التحالف الإسلامي تقف إلى جانب مصر في حربها ضد الإرهاب والتطرف، مؤكدا على الوقوف إلى جانب مصر وجانب جميع دول العالم في مكافحة الإرهاب والتطرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان