إعلان

شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش "وينستاين"

08:02 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

هارفي وينستاين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل أبيب - (د ب أ):
قدمت شركة إسرائيلية لخدمات التحقيق الخاص اعتذارها لدورها في مساعدة منتج الأفلام الأمريكي الشهير في هوليوود هارفي وينستاين على تغطية مزاعم بالتحرش الجنسي.

ونقلت صحيفة تايمز أو إسرائيل عن آشر تيشلر عضو مجلس إدارة شركة "بلاك كيوب" في تل أبيب قوله: "إذا كنا نعرف ذلك من البداية، ليغفر لنا الرب، كان يجب ألا نقوم بهذا الدور وأعتذر لذلك".

وقال تيشلر: "عندما تولينا الأمر لم يكن لدينا فكرة أن ذلك سيحدث" متعهدا بمنح ما تقاضوه من وينستاين ويبلغ 3ر1 مليون دولار إلى جمعيات تدافع عن حقوق المرأة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ذكرت مجلة "نيو يوركر" أن موظفا لدى بلاك كيوب تظاهر بأنه مدافع عن حقوق المرأة من أجل لقاء الممثلة الأمريكية روز ماكجوان التي اتهمت وينستاين باغتصابها من أجل الحصول على معلومات منها. وقالت المجلة إن السيدة سجلت سرا أربع لقاءات على الأقل.

كما يعتقد أن الموظف ذاته خدع صحفيين للحديث إليها لمعرفة أسماء السيدات اللائي يعتزمن الكشف علانية عن اتهاماتهن لوينستاين.

وبدأت عشرات السيدات في الإعلان عن اتهامهن لوينستاين بارتكاب مضايقات جنسية أو تحرش جنسي منذ أن ظهرت الاتهامات الأولى علانية مطلع أكتوبر الماضي. وفتحت الشرطة في لوس أنجليس ولندن تحقيقات بشأن ذلك.

وينفي وينستاين مرارا تلك الاتهامات ويقول إنه لم يحدث أي شئ بدون رضا من الطرف الآخر.

فيديو قد يعجبك: