إعلان

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال وسط إيطاليا إلى 294 شخصا

06:34 م الأربعاء 31 أغسطس 2016

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال وسط إيطاليا إلى 294 شخصا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ):

ارتفع عدد ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب وسط إيطاليا بعد وفاة شخصين، اليوم الأربعاء، ليصل إلى 294 شخصا، حيث تم انتشال جثة من فندق منهار، كما توفي رجل متأثرا بالإصابات التي تعرض لها الأسبوع الماضي في المستشفى.

وتم انتشال جثة من تحت انقاض "فندق روما" في بلدة "أماتريتشي"، التي كانت الأكثر تضررا، بعد أسبوع من تسوية البلدة الواقعة وسط إيطاليا بالأرض بسبب زلزال بقوة ست درجات.

وقال إيمانويلي جيسي، أحد المهندسين بخدمات الاطفاء الايطالية لقناة (سكاي.تي.جي24.) "كان من الضروري العمل لعدة أيام لانتشال هذه الضحية".

وقال جيسي إنه طبقا لسجل نزلاء "فندق روما، لا يوجد مزيد من الاشخاص المحاصرين تحت أنقاضه، ولكن رجال الإطفاء سيقومون بتفتيش 15 غرفة.

وأضاف "العمل معقد بشكل خاص".

وكانت الضحية الأخرى من أماتريتشي، وهو رجل (23 عاما) توفي في مستشفى في بيسكارا، حسبما ذكرت شبكة "راي" التليفزيونية الإيطالية ووسائل إعلام أخرى.

وفقا للحصيلة المؤقتة التي لم تعلن رسميا بعد من جانب وكالة الدفاع المدني في ايطاليا، فإن الزلزال الذي وقع في 24 أغسطس أودى بحياة 233 شخصا من أماتريتشي و11 شخصا من أكيومولي القريبة و50 شخصا من أركواتا ديل ترونتو.

وأعقب الزلزال أكثر من 3000 هزة ارتدادية، وفقا للمعهد الوطني الإيطالي للجيوفيزياء وعلم البراكين. ووقعت الهزة الأكثر قوة اليوم الأربعاء في حوالي الساعة 30:1 مساء (1130 بتوقيت جرينتش) وبلغت قوتها 9ر3 على مقياس ريختر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان