إعلان

FBI يقتحم مكتب محامي ترامب ويصادر وثائقه وتسجيلاته

10:47 م الإثنين 09 أبريل 2018

FBI

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

اقتحمت قوات مكتب التحقيقات الفيدرالي، مكتب محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مايكل كوهين، وصادرت تسجيلات متعلقة بعدة موضوعات من ضمنها ما دفعه المحامي لممثلة الأفلام الإباحية الشهيرة ستورمي دانييلز، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

وقالت الصحيفة، إن المدعين الفيدراليين في مانهاتن حصلوا على مذكرة تفتيش بعد توصية من المستشار الخاص روبرت مولر، وذلك طبقًا لما ذكره محامي كوهين، والذي قال إن البحث والتفتيش "غير مناسبين أو ضروريين"، ويبدو أن البحث غير مرتبط بالتحقيق الذي يجريه مولر، ولكنه نتيجة بعض المعلومات التي كشف مولر غطاءها.

وقال ستيفين رايان، محامي كوهين: "اليوم قام مكتب المدعي العام للولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك، بتفتيش مكتب موكلي، واستولى على عدد من الاتصالات بين مايكل كوهين وعدد من عملائه".

ويلعب كوهين دورًا بارزًا في التحقيق الخاص الذي يجريه مولر في التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية عام 2016، كما أنه أعلن مؤخرًا أنه دفع 130 ألف دولار لممثلة أفلام إباحية ستيفاني كليفورد المعروفة باسم "ستورمي دانييلز"، التي تقول إنها كانت على علاقة بترامب.

وأعلن رايان، أن موكله كوهين تعاون مع السلطات وسلم آلاف الوثائق إلى محققي الكونجرس الذين يبحثون في التدخل الروسي بالانتخابات، وطبقًا لأحد المصادر المطلعة فإن ما دفعه كوهين إلى دانييلز أحد الموضوعات الكبرى التي يتم بحثها، وحصل مكتب التحقيقات الفيدرالي على رسائل البريد الإلكتروني، الوثائق الضريبية وسجلات العمل الخاصة بكوهين.

وتشمل السجلات المصادرة أيضًا الاتصالات بين ترامب وكوهين، والتي من المحتمل أن تتطلب فريقًا خاصًا من المحققين لمراجعتها، لكون المحادثات بين المحامين وعملائهم محمية من التدقيق في معظم الحالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان