إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية: أزمة تواجه سد النهضة الإثيوبي

12:39 ص السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:
استهلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية افتتاحيتها بالحديث عن التوتر الراهن بين روسيا من جانب والغرب من جانب آخر، فيما اهتمت صحيفة التايمز البريطانية، في تقرير على موقعها الإلكتروني، باحتمالات فوز بوتين بالرئاسة.

1- افتتاحية "وول ستريت جورنال": بوتين يتحدى الغرب

1

استهلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية افتتاحيتها بالحديث عن التوتر الراهن بين روسيا من جانب والغرب من جانب آخر، مشبهة الاستجابة الغربية إلى الاستفزازات الروسية حتى الآن بـ"النحيب العام".
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- التايمز: لماذا يفوز بوتين بالرئاسة دائما؟

2

تقول صحيفة التايمز البريطانية، في تقرير على موقعها الإلكتروني، إن فوز بوتين بالرئاسة شيء مؤكد ومحسوم غير أنه ليس من المعروف نسبة الأصوات التي سيحصل عليها.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- التايم: هل يحقق بوتين وعوده الانتخابية بعد تنصيبه رئيسًا؟

3

نشرت مجلة "التايم" الأمريكية، تقريرًا حول الانتخابات الرئاسية الروسية، المقرر عقدها في الثامن عشر من الشهر الجاري، وعن الوعود التي قطعها الرئيس الحالي والمرشح المستقل فلاديمير بوتين في حملته الانتخابية.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- نيويورك تايمز: مصير غامض يواجه أكبر ممول سعودي لسد النهضة الإثيوبي

4

سلطت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، الضوء على اختفاء رجل الأعمال السعودي، محمد العمودي، أكبر المستثمرين والمساهم الرئيسي في سد النهضة، الذي تقدر ثروته بأكثر من 9 مليارات دولار.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5-الإيكونوميست: تزايد عدد من يتركون الإسلام في أمريكا

5

"عندما ترجّل مهد علاد من الطائرة المتجهة إلى كينيا في إجازة عائلية، كان يعرف أن هناك شيئًا غريبًا".. بهذه الكلمات بدأت مجلة الإيكونوميست البريطانية تقريرًا لها حول ارتفاع أعداد الأمريكيين الذين يتركون الإسلام.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: