إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:20 ص السبت 16 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن مسئول سعودي قوله إن عمليات القبض على بعض الأشخاص التي شهدتها البلاد في الأيام الأخيرة الماضية لم تكن بهدف تعزيز سلطات ولي العهد محمد بن سلمان، وذكرت "فاينانشيال تايمز" البريطانية أن أمريكا خففت العقوبات على إيران رغم تهديدها بإلغاء الاتفاق النووي، وقالت "ديلي ميل" البريطانية إن الانفجار الذي وقع في مترو لندن أصاب البريطانيين بالرعب.

1- نيويورك تايمز: حملة الاعتقالات لا علاقة لها بتعزيز سلطات "بن سلمان"

1

نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن مسئول سعودي قوله إن عمليات القبض على بعض الأشخاص التي شهدتها البلاد في الأيام الأخيرة الماضية لم تكن بهدف تعزيز سلطات ولي العهد محمد بن سلمان كما زعم بعض المعارضين، مشيرًا إلى أن الأمر كان جزءًا من خطة أمنية هدفها استقرار المملكة.

لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا 

2- فاينانشيال تايمز: أمريكا تخفف العقوبات على إيران

2

ذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية أنه على الرغم من تمديد الولايات المتحدة لتخفيف العقوبات المفروضة على إيران بموجب الاتفاق النووي الذي أبرمته الأخيرة مع مجموعة دول الـ(5+1) عام 2015، إلا أن ثمة اتهامات متكررة لطهران بانتهاك روح الاتفاق النووي.

لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا 

3- ديلي ميل: الذعر يُسيطر على البريطانيين بعد انفجار لندن 

3

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الركاب تدافعوا وحاولوا الهرب من الانفجار الذي وقع في مترو لندن، الجمعة، ما ترك عدد كبير منهم مصابين بحروق وجه خطيرة.

لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا

4- نيويورك تايمز: نصف نازحي الروهينجا "أطفال"

4

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن نصف لاجئي الروهينجا أطفال، مشيرة إلى أن المئات منهم فروا من ميانمار إلى بنجلاديش بدون عائلاتهم، وأن عدد هؤلاء يصل إلى 230 ألف طفل.

لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا

فيديو قد يعجبك: