إعلان

توقيف عاملين في مطار بيروت "أجريا اتصالات بجهات إرهابية"

01:02 م الإثنين 11 أبريل 2016

مطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (أ ف ب):

أوقفت السلطات اللبنانية عاملين اثنين لدى إحدى شركات الخدمات العاملة في مطار بيروت الدولي بعد كشف تورطهما بإجراء اتصالات مع «جهات إرهابية»، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية أمس الأحد.

وأفادت الوكالة بأن «جهاز أمن المطار أوقف قبل يومين لبنانيين اثنين يعملان في إحدى شركات الخدمات العاملة في المطار بعدما تبين تورطهما بإجراء اتصالات مع جهات إرهابية»، لافتة إلى أن التحقيقات معهما مستمرة.

من جهته، أكد مصدر أمني لبناني "توقيف موظفين اثنين"، من دون أن يحدد ما إذا كانا يعملان في المطار في شكل مباشر أو لحساب إحدى شركات الخدمات فيه. وأوضح أنه "تم العثور على مسدس بحوزة واحد منهما والعثور على أثار مواد متفجرة في سيارة الآخر" من دون أي تفاصيل أخرى.

ويستقبل مطار رفيق الحريري الدولي ملايين المسافرين سنوياً. وأثيرت أخيراً معلومات حول وجود ثغرات أمنية عدة في المطار لم ينفها الوزراء المعنيون.

وأقر وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر في مؤتمر صحافي عقده في المطار في 29 مارس الماضي، بأن "المبلغ المطلوب لإنجاز الإجراءات الأمنية في المطار هو مليون و400 ألف دولار"، لافتاً إلى "نقص في تأمين الاعتمادات للتجهيزات في المطار".

هذا المحتوى من

AFP

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان