إعلان

فنانون أمريكيون: "لا تصوتوا لترامب"

04:21 م الأحد 06 مارس 2016

f1fb11f4-0287-4599-985f-e35209d865b2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

مع تحقيقه للعديد من الانتصارات داخل حزبه، وفي الانتخابات الديموقراطية، يتوقع العديد فوز المرشح الديموقراطي لرئاسة أمريكا دونالد ترامب، برئاسة خلفا للرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما، وعلى الرغم من ذلك، خرج أكثر من فنان أمريكي، يدعوا المواطنين بعدم التصويت لترامب، لما أدلى به من تصريحات، تخص المسلمين، والمهاجرين، خلال الفترة الماضية، والتي اعتبرها البيت الأبيض، تصريحات ليس لها مكان سوى مزبلة التاريخ.

- فاشي انتهازي:

جورج

انتقد الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني، الحملة الانتخابية الغريبة لدونالد ترامب، وأكد أن أي شخص يدلي بتصريحات مماثلة، يجب السخرية منه.

يرى الممثل الأمريكي، أن ترامب فاشي مصاب بمرض الخوف الشديد من الأجانب، انتهازي استغل الفرصة للوصول إلى ذلك المنصب.

أكد كلوني أن الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، لن توصله أبدا إلى البيت الأبيض، وقال "يمكن الاعتماد على أمريكا، لفعل الشيء الصحيح، بعد مواجهتها لكل الاحتمالات الممكنة".

أعلن كلوني تأييده الشديد للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، كما أشار إلى تأييده للمرشح بيرني ساندرز.

- كابوس:

imgid233760

وأكدت الممثلة والمغنية الأمريكية مايلي سايرس، إنها ستغادر بلدها في حالة فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية.

كتبت سايرس على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، الانستجرام، أنها لا تساند ترامب، ونشرت صورة له وكتبت معلقة "دونالد ترامب كابوس مروع".

وحتى الآن لم تعلن سايرس عن المرشح الذي تؤيده، للوصول إلى البيت الأبيض، ولكنها نشرت مؤخرا صورة لبيرني ساندرز، بجانب مارتن لوثر كينج.

- لا تصوتوا:

LOUISCKbar

طالب الكاتب الأمريكي، والمذيع الساخر لويس سي.كيه، جمهوره، بعدم التصويت لصالح دونالد ترامب، فأرسل لهم رسالة إلكترونية، قال لهم فيها "أرجو منكم عدم التصويت، لترامب، فهو مرح لبعض الوقت، ولكنه في الحقيقة هتلر أمريكا".

وقد أعرب سي.كيه عن تأييده لبيرني ساندرز، وهيلاري كلينتون، لكي يكون واحد منهما رئيسا جديدا للولايات المتحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان