إعلان

الخارجية الروسية: نشر قوائم بأسماء الدبلوماسيين الروس المستهدفين دليل عجز

05:41 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي): 

اعتبرت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن نشر الإرهابيين قوائم بأسماء الدبلوماسيين الروس المستهدفين، ليس إلا دليلا على عجزهم وضعفهم في ميادين المعارك، بحسب ما ورد في قناة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وأشارت القناة إلى أن زاخاروفا، أوضحت خلال مؤتمرها الصحفي الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، أن نشر مثل هذه القوائم بعد اغتيال السفير الروسي في تركيا أندريه كارلوف، لم يثر دهشة موسكو، التي اعتبرت ذلك تأكيدا جديدا على تنامي مستويات الخطر الإرهابي في العالم.

وشددت على أن اغتيال السفير الروسي على أيدي هؤلاء الإرهابيين، ليس شيئا لم يكن من الممكن توقعه، نظرا للمجازر الذي سبق لهم أن ارتكبوها، بما في ذلك بحق أطفال.

وتابعت قولها : "من الواضح أن توجيه التهديدات إلى سفاراتنا دليل واضح على عجز هؤلاء الوحوش، الذين فقدوا كافة الصفات البشرية، لكن هؤلاء الجبناء يخسرون المعركة مع الرجال القادرين والأجهزة المعنية. ولذلك بدأوا في البحث عن أهداف ضعيفة ويطلقون النار في ظهرنا".

كما أعربت عن اندهاشها من تغطية بعض وسائل الإعلام الغربية لهذا الموضوع وتضليلها للقُرّاء عبر تلاعبها بالمفاهيم والمبادئ.

وذكرت بأن العالم المتحضر برمته دان اغتيال السفير الروسي بأنقرة، إذ أصدر مجلس الأمن الدولي بيانا وصف فيه الهجوم بأنه عمل إرهابي.

يذكر أن اغتيال السفير الروسي في أنقرة تم مساء 19 ديسمبر، على يد الشرطي التركي مولود ميرت ألطنطاش الذي تسلل إلى مركز للمعارض، حيث كان السفير يفتتح معرضا للصور الفوتوغرافية، وأطلق النار على ظهر السفير أثناء إلقاء الأخير لكلمة الافتتاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان