إعلان

بالصور-اندونيسي يقيد انسان غاب في الجدار لامتاع عائلته

03:53 م الأحد 30 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(مصراوي): 

نُشر مجموعة من الصور لصغير انسان الغاب، مقيد بسلاسل بجدران لفترة طويلة في اندونيسيا، من أجل امتاع عائلة حصلت عليه من صيادين اصطادوه العام الماضي.

تقول صحيفة الدايلي ميل البريطانية، إن أحد الصيادين أعطوا القرد الصغير لأحد اصدقائه، والذي قام بدوره بربطه بحبل من رقبته في جدار في ممر بين بنايتين المسافة بينهما لا تتجاوز قدمين، حتى يلعب معه أطفاله وأطفال الجيران، ويقضوا وقت ممتع.

وتشير الصحيفة البريطانية، في تقرير على موقعها الإلكتروني، إلى أن عمال الانقاذ عثروا على القرد في حالة يرثى لها، لا يستطيع النوم، ولا يتناول أطعمة كافية، وحرروه من قيوده ونقلوه من هذه المنطقة مطلع هذا الشهر.

يقول بانوت هاديسيسواو، عامل الإنقاذ في مركز معلومات انسان الغاب في اندونيسيا، إن الرجل الذي كان يملك انسان الغاب والمعروف باسم "مينجكي"، أخبرهم بأنه يرغب في تقييده لكي يستخدمه في الترفيه عن نفسه وعن عائلته.

ويتابع قوله "كان يطعمه الفواكه والأرز، إلا أنه رفض كثيرا تناول الطعام، لأنه لم يحيا حياة طبيعية".

من خلال جهاز المخابرات الذي يعمل في المركز، اكتشفوا انسان غاب محتجز بشكل غير قانوني في منزل، بمنطقة ريفية بالقرب من مدينة بلانجبيدي، اتشيه بارات دايا، وبعد كشفهم عليهم واجراء الفحوصات الطبية عرفوا أنه يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

تواصلت جماعة الرفق بالحيوان مع الشرطة المحلية، وبحسب الصحيفة ساعدتهم على تحرير مينجكي، ويقول عمال الانقاذ إنه كان في حالة رعب، يرفض أن يلمسه أحد، وأصبح عدائي جدا، إلا أنهم استطاعوا تهدئته .

ويؤكد هاديسيسواو أن انسان الغاب الآن أصبح في أيدي أمينة، وسيعمل كل العاملين في المركز على وضعه في ظروف حياة مواتية، وسينتقل بعد شفائه واسترداده لعافيته إلى الغابات. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان