إعلان

خمسة أشياء لا يعرفهم أحد عن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون

12:07 م الأربعاء 01 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

وجدت صحيفة التليجراف البريطانية خمسة أشياء جديدة في حياة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، والتي لا يعلم أحد عنهم شيء، بعد الحوار الذي أجراه مع مجلة "هيت"، وهم:
1-    لا يستطيع فعل شيئين في وقت واحد:  
أكد كاميرون أنه لا يستطيع القيام بشيئين في نفس الوقت، لذلك لا يستطيع الركض والاستماع للموسيقي في آن واحد، فقال "أنا رجل، لا استطيع فعل شيئين في نفس الوقت، فهذا سيكون سخيفا، مثلا لا استطيع الجري والاستماع للموسيقي، ولا اعلم كيف يستطيع الناس فعل ذلك".
2-    يخشى من الفئران:
عندما سُئل عن الفوبيا، قال إنه يخشي الفئران،  مشيرا إلى أنه عثر على فأر في منزله في إحدى المرات، ولم يستطع القضاء عليه، وإخراجه سريعا، فكان الوضع مأسويا جدا.
3-    لا يخشى العناكب:
قال كاميرون إن زوجته سامنثا تخشى العناكب ولا تستطيع التعامل معهم، إلا أنه لا يخشاهم ويستطيع تولي الأمور إذا ظهر أحدهم في منزله، أو مكتبه.
4-    يحب الفلفل الحار:
أشار كاميرون إلى عشقه للفلفل الأحمر الحار، وقال إنه يصنع لنفسه ولعائلته بيتزا بالجبن والكثير من الفلفل الأحمر، كما أنه يفضل أن يكون موجودا في كل شيء يتناوله.
5-    يشتاق للقيادة:
سألت مجلة "هيت" كاميرون عن الأشياء التي اشتاق إليها من بين الأمور الطبيعية التي يقوم المواطنون بها، فقال "اشتقت للقيادة، أرغب في ركوب سياراتي، وتشغيل الموسيقي، والذهاب إلى السوق، وشراء الجرائد وزجاجة لبن، وأجلس لكي اقرأ واشرب اللبن في هدوء".  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان