إعلان

صور- بطارية الصندوق الأسود للطائرة الماليزية نفدت ولا يمكن العثور عليها

11:41 ص الإثنين 14 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن السلطات الماليزية أن التحقيقات الجديدة في قضية اختفاء الطائرة الماليزية MH370، تشير إلى نفاذ بطارية الصندوق الأسود بالطائرة.

حيث ذكرت الصحيفة في تقرير على موقعها الألكتروني أن هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى نفاذ بطارية الصندوق الأسود، مما يؤدي إلى استحالة وجود حطام الطائرة أو العثور على جثث الضحايا.

وقالت مصادر لصحيفة صنداي تايمز إن الطائرة كانت تعمل على تجنب الرادار، لأنها كانت تسير بسرعة عالية جدا في نقطة منخفضة جدا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أجهزة الإرسال تلقت أربعة اشارات قوية من تحت الماء الأسبوع الماضي، وكانت تأمل أن تكون من الصندوق الأسود، إلا أن فريق العمل لم يستطع اكتشاف أي أخبار جديدة خلال خمسة أيام.

كما أكد المسئولين على استحالة تلقيهم اشارات أخرى، إلا أنهم أكدوا على ارسال الحكومة الماليزية لغواصة روبوتية لكي تتمكن من القيام بالبحث بشكل أفضل.

وعبر خبير الطيران توماس جيفري عن يأسه الشديد، لأن عمر البطارية لا يتجاوز 30 يوم، ومر على الحادث حوالي 37 يوم.

كما أمل الكثير من فريق البحث أن يستمر عمل البطاريات في الصندوق الأسود إلى 40 يوم.

يذكر، أن الطائرة الماليزية فقدت في أعماق المحيط الهندي أثناء رحلتها إلى بكين، وتوفي ركابها وطاقم العمل بها الذين تجاوز عددهم 200 فرد، وكثرت التحليلات والاستنتاجات التي تفسر سبب اختفاء الطائرة، إلا أنه السبب الحقيقي لم يكتشف حتى الآن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان