إعلان

وزير خارجية البحرين: الإخوان جماعة إرهابية

07:10 م الجمعة 21 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

أكد وزير الخارجية في مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الجمعة، أن جماعة الاخوان المسلمين ''جماعة ارهابية''، مضيفا أن بلاده تقف مع الأشقاء في السعودية والإمارات في تصديهم لمخططات الإخوان.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة الحياة اللندنية، ''إن البحرين تتصدى لجماعة الإخوان المسلمين وتهديدها الإرهابي الواضح لاستقرار المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر وتعده تهديداً للبحرين ولأمنها.

وشدد على أن البحرين ستتعامل مع أي تهديد مماثل من جماعة ''الإخوان المسلمين'' في البحرين بالأمر نفسه الذي تتعامل به مع أي تهديد آخر لأمنها واستقرارها.

وأوضح الشيخ خالد آل خليفة أن ما يمس أمن واستقرار الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات هو مساس مباشر لأمن واستقرار البحرين والعكس صحيح، ومن يعاديهم هو بلا شك عدونا.

ورداً على ما نسبته له إحدى القنوات التلفزيونية، أكد وزير الخارجية البحريني أنه لم يقل أو يذكر إن جماعة ''الإخوان المسلمين'' ليست إرهابية، لكن كل بلد يتعامل معهم بحسب ما يبدر منهم تجاهه، مع ضمان الموقف الموحد تجاههم.

وأضاف أن ''هذا ما قلته وأعنيه بالأمس في المؤتمر الصحافي في إسلام أباد، وهو واضح ولا يحتمل التأويل، وأنا مسؤول عن ما قلته في إسلام أباد وأوضحته اليوم، ولست مسؤولاً عن ما أوردته قنوات الإعلام من تأويل و تفسير خاطئ لكلامي''.

وأشار الشيخ خالد آل خليفة إلى أن حركة الإخوان المسلمين هي حركة عالمية لها نهجها الواحد ومنتشرة في دول العالم، والتعامل معهم هو بحسب قانون كل دولة وما تلتزم به من اتفاقات .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان