إعلان

مسابقات بين القناصة في سوريا لاستهداف بطون الحوامل

12:32 م السبت 19 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم مجدي:

سلطت صحيفة ''الاندبنتدت'' البريطانية الضوء علي جريمة بشعة في الأراضي السورية، حيث قال دكتور بريطاني متواجد في سوريا، إن بعض القناصة تعمدوا إطلاق النارعلي امرأة حامل في سوريا، في محاولة منهم للفوز بحزمة من السجائر، وضعت كجائزة لمن يصيب أهداف محددة.

الطبيب هو ''دافيد نوت'' وهو جراح متطوع من بريطانيا، قضي 5 أسابيع في مستشفي سورية، يقول ''نوت''، إن الإصابات الناتجة عن استهداف القناصة لضحاياهم تستهدف مناطق متنوعة في الجسم كل يوم، وفي بعض الأوقات يتم استهداف بطون النساء الحوامل.

في يوم تكون الإصابات في الفخذ، في آخر تكون الإصابات في الصدر الأيسر، وقال ''نوت'' في تصريح منه لمجلة ''تايمز''، ''برؤيتك لأول مصاب في بداية اليوم، يمكنك توقع شكل الإصابات القادمة باقي اليوم.، إنها كانت (لعبة)، كنا نسمع القناصة وهم يفوزون بحزم السجائر عن طريق عدد الإصابات الصحيحة للأهداف''.

جدير بالذكر، أن الصراع قد بدأ عندما حاول الرئيس السوري ''بشار الأسد'' سحق المنشقين في عام 2011، مما أسفر عن تشريد الملايين ومئة ألف قتيل، طبقاً للأمم المتحدة، وكان فشل تدخل المجتمع الدولي بقوة في الصراع السوري سبب في تراجع السعودية يوم الجمعة عن العضوية الغير دائمة في مجلس الأمن الدولي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان