إعلان

بالصور| أحدهم بائع سيارات.. رجال في حياة الأميرة ديانا لم يعرفهم الكثيرون

01:23 م السبت 15 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نرمين الجلاد

21 عاما مرت على رحيل "أيقونة الجمال والأناقة" الأميرة ديانا، لا تزال قصص علاقتها بالرجال مثار جدل واهتمام كثيرين. سيدة القصر عاشت فيه حياة صاخبة جدًا وكانت قصة رئيسية في الصحف البريطانية على مدار سنوات طويلة حتى بعد مصرعها، في هذا التقرير نستعرض لكم نماذج لرجال ارتبطت أسماؤهم بالأميرة الرحالة.

أوليفر هاور

توفي منذ 3 أيام بمرض السرطان، لُقب بـ"عاشق الأميرة" كان أكثرهم إثارة للجدل والاشمئزاز، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتبط تاجر القطع الفنية بديانا عندما كان عمرها (16 عاما)، أي قبل ارتباطها بالأمير تشارلز.

في عام 1995 اعترفت الأميرة خلال حوارها مع الصحفي مارتن بشير، باتصالاتها بـ"هوير" لقضاء أوقات "مرحة"، وقالت كاتبة بريطانية تدعى ليدي كولين كامبل في مقال لها بالصحيفة، إن الأميرة كانت تهرب عشيقها داخل صندوق سيارتها إلى داخل القصر وتقضي معه ساعات طويلة.

وأضافت الكاتبة: "حريق اندلع في القصر يوما ما وعثر الحرس على ديانا وهوير شبه عاريين خلف شجرة".

جايمس جيلبي

بائع سيارات لطالما ذكر اسمه كأحد عشاق الأميرة الراحلة، كانت الصحافة البريطانية تشير إلى محادثات سرية بينهما إلا أنها لم تعلن إلى الآن، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الأمير تشارلز

رغم حفل الزفاف الأسطوري لهما في عام 1981، إلا أن حياتهما الزوجية لم تكن سعيدة، إذ أنه بعد نحو عام بدأت تتغير صورة الزواج السعيد، إلى أن انفصلا عام 1996.

جيمس هيويت

في حوار عام 1995، أكدت ديانا أنها كانت على علاقة بضابط سابق في سلاح الفرسان الإنجليزي، جيمس هيويت.

تعرفت ديانا إلى جيمس في عام 1986، حيث كانت لا تزال زوجة لوريث عرش المملكة المتحدة تشارلز أمير ويلز.

باري مانكي

قبل "هيويت"، هناك أيضًا اسم مزعوم آخر على علاقة بديانا عام 1999، ففي تسجيل صوتي للأميرة قالت إن حارسها الشخصي باري مانكي هو "حبيبها السابق"، وقتل في حادث سيارة نقلا عن "ديلي بيست" البريطانية.

ويل كارلينج

التقى النجم الإنجليزي الراحل ويل كارلينج مع ديانا خلال تمرين الصباح المبكر في نادي تشيلسي هاربور في لندن عام 1995، وأعربت عن إعجابه بها.

ويأتي اسم لاعب الرجيني السابق من ضمن إحدى علاقات الأميرة ديانا، ولكن "كارلينج" قد نفى هذه الشائعات التي ترددت في الصحافة البريطانية، مؤكدًا أن ما يجمعه بأميرة بريطانيا هو علاقة صداقة ليس أكثر.

حسنات خان

بدأت علاقة الحب التي استمرت عامين في عام 1995. وانتهت قبل أشهر قليلة من موت "ديانا". تقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن خان كان يخشى ألا يكون له حياة أسرية طبيعية إذا تزوجا.

وهو جراح قلب باكستاني حيث كانت تشير إليه دائمًا بـ"الرجل الرائع"، واستمرت قصة حبهما لعامين قبل وفاتها.

دودي الفايد

في يوليو 1997، ظهر "دودي" في صورة الرجل الجديد في حياة الأميرة ديانا، كان يعمل منتجًا للأفلام وهو نجل رجل الأعمال الشهير محمد الفايد، المولود في مصر، حيث التقيا في فرنسا بدعوة من محمد وهناك بدأت قصتهما الرومانسية، وقضيا بضعة أسابيع معًا، ولكن قصة الحب انتهت نهاية قاسية، حيث لقي الاثنان مصرعهما في طريق عودتهما إلى باريس في 31 أغسطس من العام نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان