إعلان

"فرصنا" وطارق الشيخ وراء هاشتاج "صاحبك الصالح"

10:02 م الأحد 22 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

تصدر هاشتاج "#صاحبك_الصالح" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد نجاحه في خلق حالة من النقاش حول الصاحب الصالح والمواقف والمميزات التي يتمتع بها.

وأثار هاشتاج "صاحبك الصالح" الجدل مع بداية تداوله عبر مذيع الشارع أحمد رأفت وصفحة "تمت الترجمة"، وعدد من الصفحات الأخرى مثل "أصاحبي وأزومل" الجدل بين الرواد كما شارك أيضًا فى الهاشتاج المغني المعروف زاب ثروت عبر حسابيه على فيسبوك وتويتر.

وانطلقت بعد ذلك أحدث أغنيات الفنان الشعبي طارق الشيخ التي صادفت أن تحمل اسم الهاشتاج "صاحبك الصالح" عبر العديد من الإذاعات المختلفة وتطبيق أنغامي وآي تيونز وشبكات المحمول، ليعتقد البعض أن الهاشتاج خاص بحملة للأغنية.

وكشف موقع "فرصنا" للوظائف عن سر الهاشتاج وهو خاص بحملتها التي تحمل اسم "صاحبك الصالح"، والتي تعاونت فيه مع الفنان طارق الشيخ لتوصيل رسالة عبر صوته من خلال كلمات الأغنية وتصوير فيديوكليب.

وتهدف الحملة إلى مشاركة الأصحاب وتحفيزهم ليكونوا سندًا لبعضهم البعض، حيث تكشف كلمات الأغنية عن الصاحب الذي يُحفز صديقه على عدم اليأس فهو موجود وسوف تنصلح الحياة مهما كانت صعبة أمامهم ما داموا معًا.

أما كليب الأغنية الذي أخرجه المخرج أحمد المهدي، يظهر فيه طارق الشيخ وعدد من الشخصيات الذين يجسدون العديد من الأعمال والمهن المختلفة التي يوفرها موقع فرصنا.

ففرصناليست شركة توظيف إنما موقع وظائف مجاني وخدماتها كلها مجانية للباحثين عن العمل،فالشركات تعلن عن الوظائف على الموقع ويمكن للباحثين عن العمل التسجيل على الموقع مجاناً وبعد التسجيل يمكنهم التقديم على الوظائف المناسبة لمهاراتهم ومجال خبرتهم.

وهناك أكثر من 10000 شركة تعلن عن وظائفها على موقع فرصنا، كما يتم الإعلان عن أكثر من 5000 فرصة عمل شهرياً على الموقع ويضم الموقع أكثر من مليون باحث عن العمل وهم في زيادة مستمرة.

وتهدففرصناإلى مساعدة أكبر عدد من الباحثين عن العمل وحلمنا أن نساهم في توظيف أكثر من مليون شخص بحلول عام ٢٠٢٠.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان