إعلان

"أصبح المكان كالمقبرة".. تسمم كلاب وقطط في منطقة بمدينة ليفربول

08:07 م السبت 23 يونيو 2018

القط ديدبول والكلب هانى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: مي محمد

تشعر أسرة انجليزية بالحزن الشديد بعد أن نفق كلب وقط كانا قد نشأ في منزلهم، ويشتبه بأن الوفاة حدثت جراء تسمم غذائي أصابهم طوال شهر كامل، حسبما أفادت صحيفة اندبدنت البريطانية.

تقول مياي ملور التى تسكن في " Haydn Road" في مدينة ليفربول إنها تعتقد بأن كلا من القط الذي يدعى ديدبول والكلب الذي ينتمى إلى فصيلة يوركشاير ترير ويسمى هانى قد نفقا عن عمد بعد إصابتهما بالغثيان ونوبات دامت لمدة شهر.

وتوضح مياي أن الجمعية الربحية لمنع القسوة على الحيوانات أخبرته بأن هناك احتمالية لأن تكون النقانق الممزوجة بالسم هي السبب وراء نفوق الحيوانين.

وتضيف مياي (27 عاما) ولديها طفلان أن هناك عددا من الحيوانات الأليفة التى نفقت في ظروف غامضة أو فقدوا في هذه المنطقة بالقرب من مدافن " Yewtree"، مردفة أنه قبل وفاة هاني الشهر الماضي، عثرت على جثة لقطة بالقرب من حديقة منزلها.

وكما اخبرت مياي، التى تعمل في شركة نظافة صديقة للبيئة، جمعية الصحافة أنها قررت أن تترك منزلها بعد مرور خمسة أيام منذ وفاة ديدبول، إذ أنها تأثرت كثيرا هي وأطفالها بهذا الحدث.

وتضيف أنها استمعت إلى صراخ القط فركضت خرج المنزل لتجده وهو جالس في وضع غير طبيعي وكان كفيه عالقين بالسجادة.

وتشير مياي إلى أن جارتها أيضا توفي لديها الكثير من القطط خلال السنوات السابقة، مضيفة بأن الحديقة أصبحت كالمقبرة.

يقول مات فور شاو الطبيب البيطري في مركز الرعاية البيطرية في ليفربول إن ديديبول كان يعرج إلى جانب إصابته بالغثيان والنوبات، وعلى الرغم من العلاج الذي تناوله إلا أن حالته ازدادت سوءا.

وتقول المتحدثة باسم الجمعية أنهم لازالوا على غير يقين بما إذا كانت هذه الواقعة حدثت عن عمد أم عن غير عمد.

فيديو قد يعجبك: