إعلان

جدل بشأن كائن غريب ظهر على شاطئ في بريطانيا (صور)

01:08 م الجمعة 25 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مي محمد:

ظهر مخلوق يشبه التمساح على شاطئ في بريطانيا، بعد أن جرفته الأمواج، وبعد جدل كبير استطاع عالم أحياء بحرية اكتشاف نوعه، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

بيث جانيت (41 عاما)، فالت إنها ذهبت في جولة مع كلابها بالقرب من قرية " Rhossili" في مدينة سوانزي في ويلز، حينما عثرت على مخلوق متحلل له رأس كبيرة وذيل طويل، وكان يبدو أن طوله يبلغ مترا واحدا.

نشرت جانيت صور هذا الحيوان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحة أنه يشبه التمساح كثيرا، لذا هي أرادت أن يتشارك الجميع في الرأي للتعرف على هوية هذا المخلوق.

الدكتور دان فورمان، رئيس أبحاث علم البيئة في سوانزي في شعبة العلوم البيولوجية، جامعة سوانسي، نشر رأيا بشأن الكائن، قال: "فك الكائن الأيسر يشبه الدلافين أو الحيتان"، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الحيتان والدلافين المتحللة تتوافر في كل من قرية " Pendine" و" Rhossili".

وأضاف أن البيانات التي يظهرها هذا المخلوق الميت، تنم عن وجود حشد كبير ستجرفه الأمواج في هذا الوقت من العام بين شهري يونيو ويوليو.

ويوضح فورمان أن المخلوق يبدو في البداية وكأنه تمساح ولكنه في حقيقة الأمر ليس كذلك، وهو ما يرجع إلى وجود انتفاخ في قاع الجمجمة وهي إحدى خصائص الحوت.

وأكد مارك هيبكن، حارس في مؤسسة التراث القومي أن المخلوق هو خنزير البحر، إذ أن هناك الكثير منها تظهر على الشاطئ بشكل منتظم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان