إعلان

مقتل حارس في منتزه عُرف باستخدام عظام النمور لعلاج الضعف الجنسي

08:35 م الجمعة 11 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

أفادت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، بوفاة حارس نمور بعد أن هاجمه أسد في منتزه للحياة البرية بالصين، وأن الحارس المتوفي اُتهم من قبل بالاشتراك في تجارة مفزعة باستخدام عظام النمور.

وقالت الصحيفة: "هاجم الأسد الحارس صاحب الخمسين عامًا أثناء تنظيفه القفص في قرية "Xiongsen Bear and Tiger Mountain" في منطقة جوانجشي بالصين.

وتقول إحدى العاملات في المنتزه، الذي يعتقد بأنه الأكبر في الصين لتربية النمور، إن النمر هاجم الرجل حتى الموت.

ومن المعروف أن المنتزه يستضيف أكثر من 1100 نمر من مختلف الفصائل التي توشك على الانقراض، إلى جانب 600 دب أسود، وأكثر من 400 أسد، وحيوانات أخرى نادرة تشمل الثعابين والقرود والفهود.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم اتهام هذا المنتزه من قبل، بأنه يربي النمور لتقوية عظامهم ثم يبيعها للاستفادة منها في النبيذ، الذي يجنى الكثير من الأرباح.

وفي تحقيق عام 2016، تبين أن النمور التي تعاني من سوء التغذية، يتم نقلهم بعد وفاتهم إلى مصنع في مقاطعة "Pingnan" الصينية، حيث يتم نقع هياكلهم العظمية في أحواض مليئة بنبيذ الأرز لثمان سنوات، وبعدها يتم تعبئة السائل الناجم عن ذلك في زجاجات تباع بمبالغ تصل إلى 800 جنيه أسترليني مقابل اللتر الواحد، ويقول البعض إن مثل هذه الخمور تساعد على علاج الروماتيزم والعجز الجنسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان