إعلان

ماكدونالدز مصر تحتفل بيوم اليتيم في فروعها بمحافظات الجمهورية

01:55 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

احتفلت شركة مانفودز - ماكدونالدزمصر-بيوم اليتيم وسط أجواء من السعادة الغامرة التي حلت على قلوب الأطفال الأيتام، حيث نظمت الشركة مجموعة من الاحتفالات بمشاركة أكثر من 4500 طفل في فروعها في محافظات الجمهورية سعياً منها على خلق أجواء سعادة بين الأطفال الحاضرين.

يأتي الاحتفال بيوم اليتيم انطلاقاً من استراتيجية شركة مانفودز التي تعتبر الطفل أول وأهم اهتماماتنا لذلك تختار المبادرات التي تكون لها تأثير ايجابي علي تحسين معيشة الاطفال ومحاولة اسعادهم على كافة الاصعدة ، كما تؤكد أنشطتها لهذا اليوم على حرصها الدائم على تطبيق استراتيجيات المسؤولية المجتمعية التي تعتبر بصمة وراثية خاصة للشركة. شمل اليوم أكثر من 100 حفلة في فروع ماكدونالدز المتعددة متضمنة مسابقات ترفيهية تفاعلية للحاضرين، ثم تم توفير أكثر من 4500 وجبة "هابي ميل" للأطفال وهو الذي ساهم في إضفاء البسمة على وجوههم.

ومن جانبه علق هشام عبد الوهاب –مدير عام التسويق بشركة ماكدونالدز قائلاً: فخورون بأننا من أوائل الشركات التى آمنت بدور القطاع الخاص في تنمية وتطوير المجتمع ونحرص على دعم المبادرات التي تساهم في إسعاد الأطفال وتنمية مهاراتهم. نبذل مجهودات دؤوبة لمساعدة الأطفال في مواجهة التحديات التي قد تواجههم في حياتهم.

جدير بالذكر ان احتفالية يوم اليتيم التي قام بها ماكدونالدز هذا العام ليست هي الأولى من نوعها ولكنها تأتي ضمن مجموعة من المبادرات المختلفة التي قامت بها الشركة على مدار سنوات عملها بالسوق المصري. ويأتي على رأسها تطوير مناطق عزبة خير الله وبطن البقرة والتي نجحت من خلالها في تطوير 20 حضانة و10 مدارس ابتدائية لتأهيل الأطفال، هذا بالإضافة إلى العديد من مبادرات الشركة في المجالات الصحية والرياضية والتعليمية والتي كان آخرها مشاركة لشركة المتميزة في الاحتفال باليوم العالمي باليوم العالمي للتوحد تحت شعار "قوتنا في الدمج" برعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

فيديو قد يعجبك: