إعلان

في خان يونس.. أسامة كمال: "واشنطن بوست" تكذب إسرائيل بشأن مقتل السنوار

11:01 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

الإعلامي أسامة كمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - داليا الظنيني:

قال الإعلامي أسامة كمال، إن صحيفة "واشنطن بوست" كذبت كافة التصريحات الإسرائيلية بشأن اغتيال يحيي السنوار قائد حماس في غزة، حيث شددت على أن تل أبيب على يقين بأن السنوار لا يزال داخل أنفاق خان يونس.

وأضاف "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي إم سي"، أن هناك عددا من الأكاذيب التي تأتي على لسان مسؤولين في إسرائيل وأغلب أو كل كلامهم كذب وغير صحيح، متابعًا: "إسرائيل طلعت فاكرة أن في محكمة عدل وأن المهلة خلصت امبارح وبعتت تقرير بأنها لم تخالف مبادئ القانون الدولي في الحرب"، مشيرًا إلى أن إسرائيل أضافت "العدل الدولية" لقائمة المؤسسات التي قررت أن "تدهسها" بالدبابات وتصفيها بالرصاص.

وأوضح: يجب أن يعرف العالم ومحكمة العدل الدولية أنه لم يعد هناك منطقة سليمة في قطاع غزة، وإسرائيل لا تريد مكان واحد في قطاع غزة سليم، مشددًا على أن مستشفيات غزة تحولت لمقبرة لدفن الشهداء وسيارات الإسعاف تم قصفها وتدميرها برصاص الاحتلال، وعدد كبير من الممرضين والأطباء شهداء الآن باستهداف صريح من الاحتلال لهم.

ونوه بأن الآلة الإعلامية كانت مستهدفه من قبل الاحتلال الإسرائيلي واستشهد 130 صحفي وإعلامي، واعتقل 10 وهي حصيلة مرعبة، وإسرائيل جاوزت إجرام كل الحروب وبالأخص الحرب العالمية.

اقرأ أيضا :

رئيس بنك مصر يكشف حقيقة طرح شهادات بفائدة تصل لـ 40%

فيديو قد يعجبك: