إعلان

وقت قياسى..رئيس"إجيماك" يعلن الانتهاء من توريد ٢١ كشك كهربائي للكونغو

09:51 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صلاح:

أعلن المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "إجيماك"، عن انتهاء الشركة من تصنيع وتوريد ٢١ كشك كهربائي لدولة الكونغو، وذلك خلال فترة قياسية بلغت ٤ أشهر فقط من تاريخ توقيع العقد بين مسئولى شركتى إجيماك وشركة الكهرباء الكونغولية.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة وزارة الكهرباء، فتح أسواق عمل جديدة مع دول القارة الإفريقية خاصة فيما يتعلق بتوريد المهمات الكهربائية لما يتميز به قطاع الكهرباء من جودة وكفاءة ممثلا في شركة "إجيماك" الذراع الاقتصادي والاستثماري للقطاع خلال الفترة الحالية.

وأكد "رمضان"، لمصراوي، أن الـ٢١ كشك تم تصنيعهم وإعدادهم داخل ورش الشركة بأيادي مصرية ١٠٠٪ ، وذلك فى إطار تنفيذ تعليمات وتوجيهات القيادة السياسية بالعمل على تطوير وتحديث وتعميم المنتجات المحلية وتعظيم الاستفادة منها مما يعود بالنفع على الدولة المصرية وتحقيق أقصى استفادة من العملات الأجنبية.

وأوضح، أن الأكشاك تم تحميلها وتوصيلها إلى دولة الكونغو الديمقراطية، بحضور وفد رسمي من شركة إجيماك، الأمر الذي جعل المسئولين في الكونغو يثنون على معدلات الأداء والإنجاز ودقة التصنيع.

وأكد، أن كل كشك يضم محول قدرة الواحد ٦٣٠ ك.ف.أ تم الانتهاء من تصنيعها بالكامل خلال فترة وجيزة من خلال تضافر الجهود بين العاملين بشركة إجيماك الذين يبذلون قصارى جهدهم خلال الفترة الحالية لإعلاء اسم الشركة التي استطاعت أن تستحوذ على ثقة الجميع فى دقة وكفاءة منتجاتها مما جعلها قبلة لجميع المستثمرين من خارج البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان