إعلان

قائد القيادة المركزية الأمريكية يتفقد القوات المشاركة في "النجم الساطع 2018"- فيديو

10:40 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

الفريق أول جوزيف فوتيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تفقد الفريق أول جوزيف فوتيل، قائد القيادة المركزية الأمريكية، يرافقه رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة، وقائد المنطقة الشمالية العسكرية القوات المشاركة ضمن فعاليات التدريب المشترك "النجم الساطع 2018" بنطاق قاعدة محمد نجيب العسكرية، خلال زيارته الرسمية إلى مصر التي تستغرق عدة أيام.

وأشار فيديو للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على صفحته بموقع "فيسبوك" إلى أن الجولة شملت تفقد مركز القيادة والسيطرة بالقاعدة، ومناطق وميادين التدريب، ومتابعة سير العملية التدريبية لعناصر القوات المشاركة بالتدريب.

وأشاد قائد القيادة المركزية الأمريكية بالكفاءة القتالية العالية لجميع العناصر المشاركة بالتدريب، وكذا بالإمكانيات التدريبية والإدارية بالقاعدة وميادين التدريب المجهزة لتدريب مختلف العناصر القــتالـية والتخصصية، موضحًا أن التدريب يعد أحد أهم التدريبات المشتركة التي تنفذها الولايات المتحدة الأمريكية".

وأكد الفريق أول جوزيف فوتيل- خلال الزيارة- أن تلك التدريبات تساهم في نقل وتبادل الخبرات بين كافة القوات المشاركة بالتدريب، مشيدًا بعمق علاقات التعاون العسكري مع مصر، ومقدمًا الشكر للقوات المسلحة المصرية على الجهد المبذول والإعداد الجيد لاستضافة تدريبات النجم الساطع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان