إعلان

جولة مفاجئة لمستشار مصر الطبي بالسعودية على 10 عيادات بمكة المكرمة

02:56 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أجرى الدكتور عمرو قنديل، المستشار الطبي لمصر بالسعودية والمشرف العام على بعثة الحج الطبية، جولة مفاجئة فجر اليوم، شملت 10 عيادات طبية بمكة المكرمة للتأكد من انضباط الأطباء وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، في بيان، الأربعاء، إنه جرى المرور على العيادات للتأكد من تواجد الأطباء، فضلاً عن مراجعة التزامهم بالتعليمات الوقائية، بالإضافة إلى التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية لتقديم الخدمة الصحية للحجاج على أكمل وجه حتى بعد انتهاء مناسك الحج، لافتاً إلى أن الجولة رصدت أراء الحجاج وطلباتهم والتفاعل معهم.

وأوضح الدكتور عمرو قنديل، أن العيادات الطبية ستستمر في عملها بالفنادق التي يوجد بها حجاج مصريين، لافتاً إلى تردد عدد كبير من الحجاج على العيادات الطبية بمكة المكرمة والمدينة المنورة بعد أداء المناسك.

وأضاف "قنديل" أن الحملة المفاجئة راجعت إدخال بيانات المترددين على النظام الإلكتروني، وإجراءات مكافحة العدوى في جميع العيادات، مشددًا على ضرورة الحفاظ على النظافة العامة، والالتزام بالتخلص الأمن من النفايات الطبية من خلال وضعها في صناديق خاصة Safety Box.

كابشن: جولة للمستشار الطبي لمصر بالسعودية على عيادات الحجاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان