إعلان

أزمة انقطاع المياه في الجيزة مستمرة.. والأهالي يستغيثون برئيس الوزراء

02:46 م الإثنين 20 أغسطس 2018

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

لم يشفع قدوم عيد الأضحى لأهالي الجيزة، كي تُحل لهم أزمة انقطاع المياه، التي تظل مستمرة في العديد من المناطق، وكل يوم قد تشمل الأزمة مناطق أخرى، كانت المياه متدفقة فيها.

أيام وليالٍ، ولم تنتهِ الأزمة، ويحاول الأهالي التواصل مع المسئولين، دون جدوى، وحاول مصراوي، الاتصال بالمهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، لكن لم يجب على هاتفه.

الأمر تكرر مع حسن عبدالغني المتحدث الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ما استدعى المواطنون الشروع في تركيب طلمبات "حبشية".

وناشد المواطنون المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء لحل المشكلة التي صارت دائمة في الكثير من مناطق الجيزة، ومنها شارع "ضحى الإسلام"، ومنطقة كفر طهرمس بالكامل.

واشتكى عدد من المواطنين في محافظة الجيزة من تكرار انقطاع المياه بشكل يومي، والذي وصل إلى 18 ساعة يوميًا، خلال الفترات الأخيرة، وقالوا لمصراوي إن الأمر "حوّل حياتهم إلى جحيم".

وأضاف المواطنون أن "محافظة الجيزة وشركة مياه الشرب بالمحافظة لم تراعِ مصالحنا، أو حقنا في الحصول على المياه، كباقي المواطنين".

وأكد المواطنون أن أزمة انقطاع المياه مستمرة من مارس الماضي، دون وجود أي حل من المسؤلين، رغم تقديمنا العديد من الشكاوى إلى كل الجهات دون جدوى.

فيديو قد يعجبك: