إعلان

مدير المعهد الفني للقوات المسلحة: الخريج يكون مسئولا عن تأمين المعدات

12:43 م الأحد 22 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:
قال اللواء أركان حرب علاء إبراهيم مخلوف، مدير المعهد الفني للقوات المسلحة، إن المعهد الفني يخرج ضابطا فنيا مسئولا عن عملية التأمين الفني للمعدات داخل القوات المسلحة، في تعاون وثيق مع خريجي الكلية الفنية العسكرية.

وأضاف خلال كلمة له مع المحررين العسكريين بمناسبة تخريج الدفعة 47 معهد فني دفعة المشير محمد حسين طنطاوي والجامعيين دفعة يناير 2018، اليوم الحد، أنه يجرى إعداد طلبة المعهد الفني للقوات المسلحة، بدنيا ومعرفيا وثقافيا وطبيا على أعلى مستوى، كما يتم توفير جميع المقومات والتكنولوجيا الحديثة للطالب داخل المعهد، ليكون فردا فنيا مقاتلا، لمجابهة التحديات والعدائيات المختلفة.

وكشف مدير المعهد الفني للقوات المسلحة، عن أن المعهد يقبل طلبة ثانوية عامة سواء كانوا علمي علوم أو علمي رياضة، بحد أدنى 65%، كما يقبل المعهد طلبة ثانوي صنايع بحد أدنى 75%، وتكون مدة الدراسة 3 سنوات داخل المعهد، ثم يذهب الطالب لوحدته مباشرة.

وقال اللواء أركان حرب علاء إبراهيم مخلوف أن هناك مقلدات ومعامل حديثة داخل المعهد للأسلحة المختلفة، وذلك لتدريب الطالب عليها، كما أن المعهد يمتلك أحدث الفصول على مستوى الشرق الأوسط لإكتشاف الأعطال الفنية .

واختتم حديثه، أنه منذ إنشاء المعهد الفني للقوات المسلحة في عام 1968، كان الهدف منه تخريج ضابط قادر على تأمين المنظومة الفنية للقوات المسلحة، سواء كان صيانة وإصلاح وإمداد وتموين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان