إعلان

​بالصور- وزير الطيران يتفقد نادي "إيروسبورت" وحضانة "إيروكيدز"

05:07 م الأربعاء 11 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

أجرى الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، الأربعاء، جولة تفقدية منشآت نادي "إيرو سبورت" الرياضي، بحضور اللواء طارق زكي رئيس شركة إيروسبورت للخدمات الرياضية والترفيهية.

وقال المصري في تصريحات صحفية خلال الجولة، إن الهدف الرئيسى من الكيان الرياضي الكبير للعاملين بالطيران هو توطيد أواصر العلاقات الإنسانية والاجتماعية والأسرية بين العاملين بالقطاع، مؤكدًا على ضرورة توفير مناخ رياضي متكامل لتنمية طاقات وقدرات العاملين وأبنائهم في كافة الأنشطة الرياضية.

ووجه المصري، بتقديم أفضل رعاية للأطفال مع التركيز على الاتقان التربوي والعلمي، واستخدام أساليب تعليمية حديثة تساهم في تنمية القدرات العقلية والبدنية للأطفال.

وبدأت الجولة بتفقد المبنى الاجتماعي الذي أنشئ على مساحة 70 ألف متر، ويضم حفلات كبرى تسع 400 فردًا، وعدة صالات متعددة الأغراض تستخدم في المؤتمرات والندوات وصالة بلياردو كبرى وصالة للشطرنج.

كما تفقد الوزير مبنى النادي الصحي والجيمانزيوم المجهز بأحدث المعدات، والملاعب الرياضية والمكتبة والمساحات الخضراء، وقاعات الطعام والكافيتريات بالنادي.

واطلع الوزير على المشروعات الإنشائية بالنادي والتى تتضمن مجمع حمامات السباحة الأوليمبي، وملعب كرة القدم الرئيسي وصالات الألعاب المغلقة، موجهًا بسرعة الانتهاء من تلك المشروعات، واستكمال كافة الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والاهتمام بالأنشطة الثقافية بما يحقق الاستفادة للأعضاء وأسرهم.

كما زار المصري، حضانة (ايرو كيدز) التابعة للنادي، والتي تضم عددًا من الفصول الدراسية والتدريبية، ومكتبة وغرف الموسيقى والفيديو والألعاب، وغرف الرياضة والرسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان