إعلان

ننشر أسماء التشكيل الجديد لوحدة العائلة المقدسة بوزارة السياحة

05:07 م الأربعاء 11 يوليو 2018

كتب ـ يوسف عفيفي:
قال المهندس عادل الجندى منسق مسار رحلة العائلة المقدسة بوزارة السياحة، إن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، أصدرت قرارا وزاريا بإنشاء وحدة العائلة المقدسة بوزارة السياحة برئاسة سراج سعد الدين رئيس هيئة التنمية السياحية، وإلغاء اللجنة الفنية المسئولة عن الترويج لمسار إحياء رحلة العائلة المقدسة.
وأضاف الجندي لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن اللجنة ضمت أعضاء من وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وهيئة التنمية السياحية وهم: أحمد يوسف، رئيس هيئة التنشيط، وحمدي صبحي، مساعد الوزير، والمهندس عادل الجندي، مدير العلاقات الدولية بهيئة التنمية السياحية، ويمنى أسامة، معاونة الوزير، لافتا إلى أنها لا تضم أي عضو من خارج السياحة.
ونوه منسق مسار رحلة العائلة المقدسة، إلى أن الوحدة تتولى كل ما يخص المشروع من تنمية وتنشيط وذلك بالعمل على تنمية المحور اللوجيستي والترويجي للمواقع التي يتضمنها مسار العائلة المقدسة بكل مراحلة المختلفة.
يذكر أن اللجنة الفنية المنحلة، ضمت كل من الدكتورة عادلة رجب نائبة وزير السياحة، وهشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة السابق، وكريم محسن الرئيس السابق للاتحاد المصري للغرف السياحية، ونادر جرجس، ونادر الببلاوي ودينا تادرس وعاطف عجلان، وممثل عن الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية.

فيديو قد يعجبك: