إعلان

مسابقة بحثية بالجامعة الأمريكية في القاهرة عن تنمية السياحة المصرية

02:56 م الخميس 21 يونيو 2018

طلاب الجامعة الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

نظمت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، جلسة لإعلان نتائج مسابقة "برنامج الحياة الواقعية" التي جرت تحت إشراف اتحاد الطلاب بالجامعة الأمريكية في القاهرة وتضم مسابقة عن السياحة المصرية، عرض فيها أكثر من فريق عمل من الطلاب أبحاثا عن تنمية قطاع السياحة، تحت رعاية وزارة السياحة.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن هناك أهمية لتعظيم الاستفادة من هذه التجربة الناجحة والعمل على تطبيق مثل هذه المسابقات بالجامعات من خلال كليات السياحة والفنادق بالجامعات المصرية بمختلف المحافظات، مشيرة إلى أن ذلك يسهم في تعزيز الدور الريادي للجامعات في دعم حركة السياحة المصرية، وخلق وعي سياحي شامل لدى طلاب الجامعات.

وألقت الدكتورة سها بهجت، مستشارة وزيرة السياحة للتدريب، كلمة خلال الجلسة نيابة عن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، شكرت خلالها جميع الحاضرين لدعمهم لهؤلاء الشباب المبدع، معربة عن سعادتها لمشاركة هذه النخبة المتميزة من الشباب الواعي الذين حاولوا من خلال هذه المسابقة التي تعد الأولى من نوعها تقديم بعض الأفكار والمقترحات لحل بعض مشكلات القطاع السياحى.

وأشادت بهجت، بالجهد المبذول والأفكار المقدمة، موضحة أن جميع المتسابقين ناجحون ومستفيدون بالاشتراك في هذا العمل الجاد بغض النظر عن نتيحة المسابقة.​

فيديو قد يعجبك: