إعلان

وزير الزراعة لقيادات الوزارة: لا إقصاء والشراكة هي الأساس

12:06 م الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

يواصل الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عقد لقاءات مكثفة مع قيادات الوزارة وهيئاتها المختلفة؛ لتقييم الأداء، والاطلاع على ما جرى إنجازه من ملفات خلال الفترة الماضية والأعمال المستهدف إنجازها.

والتقى وزير الزراعة، منذ توليه شئون الوزارة الخميس الماضي، حتى الآن ما يزيد على 30 مسئولاً بالوزارة وهيئاتها وقطاعاتها ومراكزها البحثية، في لقاءات ثنائية، للاستماع إلى رؤاهم للتطوير الفترة المقبلة.

وحسب بيان، الخميس، استقبل أبوستيت عددًا من ممثلي الفلاحين، والخبراء وأساتذة الجامعات والمعنيين بالشأن الزراعي، والذين حضروا الى ديوان الوزارة لتهنئته بتوليه المنصب الجديد.

وأوضح وزير الزراعة، أنه سيجري التركيز خلال الفترة الحالية على هيكلة الوزارة وأجهزتها المختلفة، والاستعانة بالشباب في مواقع قيادية للاستفادة من طموحاتهم وتماشيًا مع خطة الدولة في تمكين الشباب، لافتًا إلى مراعاة الاستفادة من الخبرات السابقة، للدمج بين التكنولوجيا وطموح الشباب من جانب، والخبرات المكتسبة والمتراكمة من جانب آخر.

ولفت أبوستيت، إلى أنه لا تعامل بسياسة الإقصاء وإنما سيكون هناك شراكة حقيقية وتكليفات واضحة ومحددة لمجموعات وفرق عمل لكل منها دور منفصل، لإنجاز المهام على الوجه الأكمل، بما يؤدي في النهاية لتحقيق المصلحة العامة للعاملين بالوزارة، والمستهدفين من المزارعين والمربيين والصيادين، بما يساهم في النهاية في تحقيق نهضة حقيقية في المجتمع ككل.

وأوضح وزير الزراعة، التركيز أيضًا على الدور الرئيسي للوزارة للنهوض بالسياسة الزراعية وتحقيق التنمية في هذا المجال، وتنمية الريف المصري وزيادة الإنتاج الزراعي والحيواني والداجني والسمكي بما يكفل تحقيق الأمن الغذائي بالتنسيق والتكامل، مع خطط التنمية القومية والربط بينهما والعمل على تطويرها وفقا لأحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية على أساس اقتصادي أمثل.

فيديو قد يعجبك: