إعلان

"رئيس المترو" يأمر بزيادة فرق الصيانة بالخطوط الثلاثة استعدادا للثانوية العامة

03:36 م السبت 02 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أعلن المهندس علي فضالي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن رفع حالة الطوارئ القصوى بخطوط المترو الثلاثة طوال فترة امتحانات الثانوية العامة والتي تبدأ غدا الاحد وتستمر حتى نهاية موسم الامتحانات.

وقال رئيس شركة المترو لمصراوي، إنه أعطي تعليمات مشدده لكل قيادات الشركة لزيادة فرق الصيانة بالمحطات المختلفة منذ السابعة من صباح غدا الأحد للتيسير على طلاب الثانوية العامة أثناء فترة الامتحانات.

وشدد فضالى، على انتشار نقاط الإسعاف بجميع محطات المترو، لافتا أن هذه الخدمة الطبية مجانية لمرتادي مترو الأنفاق من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الطارئة، حيث توجد أكثر من (12) نقطة إسعاف بالخط الأول و(6) نقاط إسعاف بالخط الثاني ونقطتين بالخط الثالث.

وأوضح أن شركة المترو قامت بتفعيل غرفة العمليات الرئيسية، كما تم عمل مجموعات من فرق الصيانة وانتشارها بجميع المحطات لمواجهة أي عقبات قد تحدث أثناء التشغيل والعمل على إزالتها مشيراً إلى زيادة منافذ توزيع التذاكر بالمحطات ذات الكثافة العالية لتخفيف الزحام على شبابيك التذاكر، وكذلك توافر خدمه الكارت الذكي ومحفظة التذاكر المتوفرة بجميع محطات المترو بخطوطه الثلاثة. ​

فيديو قد يعجبك: