إعلان

"القوى العاملة": تقديم 1554 طعنًا في مرشحي انتخابات العمال

04:05 م الأحد 20 مايو 2018

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

تابع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، مرحلة الطعون والبت فيها في يومها الثاني والأخير، لانتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية، ومجالس إدارة الشركات، على مستوى 26 مديرية للقوى العاملة بالمحافظات، من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم الأحد، إن الحصر المبدئي للطعون على مستوى بعض مديريات القوى العاملة بالمحافظات، أسفر عن تقديم 1554 طعنًا، ويجرى استكمال الحصر والبت في الطعون.

وطالب الوزير، بضرورة إزالة أي معوقات، وإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بها للعمل على حلها بشكل فوري، مشددًا على أنه لن يترك أي طعن بدون حل.

ووجه "سعفان"، بعمل خيمة كبيرة مجهزة لاستقبال المرشحين على أن تخصص لـ6 لجان نقابية تابعة للتصنيف النقابي في المرحلة الثانية، وتخصيص مكان آخر لـ7 لجان لباقية المرحلة.

وتفقد الوزير، مركز المعلومات بديوان عام الوزارة، للوقوف على مراحل إدخال بيانات المرشحين في اللجان النقابية للمرحلة الأولى، فضلًا عن المرشحين في انتخابات مجالس إدارة الشركات.

ومن المقرر فتح باب الترشح للمرحلة الثانية يومي 25 و26 مايو الجاري، وإعلان أسماء المرشحين 27 من نفس الشهر، والطعون والبت فيها يومي 28 و29 مايو الجاري، وإعلان الكشوف النهائية 30 من نفس الشهر، على أن تجرى الانتخابات 31 مايو الجاري، وإيداع الأوراق يومي 1 و2 يونيو المقبل. ​

فيديو قد يعجبك: