إعلان

ننشر قرارات الجمعية العمومية "العادية" لنقابة الصيادلة

02:35 م الثلاثاء 15 مايو 2018

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قدم الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة، اعتذارًا لجميع أعضاء نقابة الصيادلة على الفترة الماضية، وانشغال المجلس بالخلافات على حساب مصالح الصيادلة.

وأضاف عبيد، خلال الجمعية العمومية المنعقدة، اليوم الثلاثاء، أن ميزانية الجهاز المركزي للمحاسبات مطبوعة في مقر النقابة ولم يستطع أعضاء المجلس الحصول عليها لتعنت النقيب.

بدورها رفضت الجمعية العمومية للصيادلة ميزانية أعوام ٢٠١٥ و٢٠١٦ ووافقت على إحالتها إلى النيابة العامة، وتقديم بيان باسم المجلس للنيابة العامة برفض الميزانية.

كما وافقت على تغيير مراقب الحسابات لتغيبه عن حضور العمومية وتعيين بديل آخر، ومخاطبة النقابة لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات برفض عدم حضور مراقب الحسابات.

كما وافقت الجمعية العمومية على رد البدلات من أعضاء المجلس.

وبدأت الجمعية العمومية العادية لنقابة الصيادلة، بدار الحكمة بشارع قصر العيني، بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور 620 عضوًا حتى الآن.

وتعقد النقابة اليوم، جمعية عمومية عادية ظهرًا، للنظر في تقرير الأمين العام للنقابة ومناقشة الميزانية لعام 2015 و2016 وتقرير مراقب الحسابات والجهاز المركزي للمحاسبات، يليها جمعية عمومية "غير عادية" في الثانية ظهرًا، لبحث آخر مستجدات سحب الأدوية منتهية الصلاحية من السوق، و"تصرفات النقيب وتداعيات اقتحام مقر النقابة والاعتداء على أعضاء المجلس وعلى الصيادلة".

واستعان أعضاء مجلس نقابة الصيادلة بإحدى شركات الأمن لتأمين الجمعية العمومية، والتي يعارضها نقيب الصيادلة محيي عبيد.

يذكر أن نقيب الصيادلة قد عقد أمس جمعية عمومية طارئة بمقر اتحاد المهن الطبية فى الأزبكية، وكان إسقاط عضوية ٧ أعضاء بالمجلس أبرز قراراتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان